لاعبان فقط بقائمة الأخضر سجلا أهدافًا مع المنتخب.. تعرف عليهما

الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٤ مساءً
لاعبان فقط بقائمة الأخضر سجلا أهدافًا مع المنتخب.. تعرف عليهما

شهدت قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في بطولة كأس الخليج “خليجي 23″، تواجد 14 لاعبًا ينضمون للأخضر للمرة الأولى، بجانب عدد من النجوم، وفي مقدمتهم نجم نادي النصر أحمد الفريدي.

وعلى الرغم من ضم قائمة المنتخب السعودي لـ10 لاعبين شاركوا من قبل مع الأخضر، إلا أن هناك لاعبين فقط لديهما سجل تهديفي دولي، وهما أحمد الفريدي، ونجم النادي الأهلي سلمان المؤشر.

وسجل الفريدي، 6 أهداف دولية خلال 33 لقاء مع الأخضر، بواقع هدفين في تصفيات كأس العالم 2010، وهدفين آخرين في منافسات كأس الخليج 2009، وهدف وحيد في تصفيات مونديال 2014، بالإضافة إلى هدف آخر في مباراة ودية.

وأحرز المؤشر، هدفًا دوليًّا واحدًا خلال 16 مباراة لعبها مع المنتخب السعودي، وكان أمام تايلاند في تصفيات مونديال 2014.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عن قائمة المنتخب السعودي الأول، وضمت 24 لاعبًا، وهم: عساف القرني، مسلم آل فريج، عبدالقدوس عطية، محمد خبراني، عبدالله الشمري، عبدالرحمن العبيد، عبدالله العمار، عبدالإله العمري، سلطان الغنام.

وشملت قائمة المنتخب السعودي كلًّا من، همام سالم، سالم علي، جابر عيسى، أحمد الفقي، عبد العزيز الجبرين، نوح الموسى، محمد كنو، خالد الكعبي، أحمد الفريدي، سلمان المؤشر، علي النمر، عبدالرحمن الغامدي، مختار فلاتة، هزاع الهزاع، فراس البريكان.