لاعبو النصر افتقدوا التركيز.. ونتيجة الفيصلي بطعم الهزيمة

الجمعة ١٥ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٩ صباحاً
لاعبو النصر افتقدوا التركيز.. ونتيجة الفيصلي بطعم الهزيمة

أكد الناقد الرياضي عبدالله بن زنان، أن تعادل النصر أمام الفيصلي، أمس، في أولى جولات الدور الثاني من منافسات دوري المحترفين السعودي بطعم الخسارة، مُنتقدًا في الوقت ذاته نجم الفريق محمد السهلاوي؛ لإضاعته العديد من الفرص.

وقال عبدالله بن زنان: “تعادل النصر اليوم بطعم الهزيمة، كما أن الفريق أصبح يواجه صعوبات أمام الفرق المتوسطة.. ماذا سيفعل أمام الكبار؟.. التعادل مع الفيصلي محبط لجمهور النصر والخلل في الفريق النصراوي بسبب الفراغ الإداري”.

وتابع: “الروح الموجودة لدى أجانب النصر تختلف عن اللاعبين المحليين.. إخراج عبدالعزيز الجبرين خطأ من المدرب، وهناك مَن يحمل رئيس النصر المشاكل في الفريق لكن اللاعبين وانخفاض مستوياتهم أحد الأسباب الرئيسية”.

وواصل تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”، قائلًا: “محمد السهلاوي منخفض مستواه ويحتاج لاستعادته مجددًا لأجل الفريق والمنتخب السعودي أيضًا، ونلوم عليه كونه المهاجم وهو مَن يترجم الفرص إلى أهداف.. في لقاء اليوم لم يكن بكامل تركيزه”.

ومن جانبه، قال الناقد الرياضي موسى المحياني، خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”: “بحسب عدد وصول النصر لمرمى الفيصلي وكون المباراة في أرض النصر فيستحق أن نقول للنصراويين حظًّا أوفر”.

وتابع: “الفيصلي مارَس ضغطه على أطراف ومحاور النصر، كما أنهم تفوقوا بالكرات الطولية في الشوط الأول، مدرب النصر تفوق في الشوط الثاني ووصل لمرمى الفيصلي كثيرًا، لكن النتيجة غير مرضية للفريقين”.

واختتم المحياني تصريحاته قائلًا: “أغلب فريق النصر افتقد التركيز، وهدف الفيصلي الأول يعكس واقع الحال في الفريق النصراوي”.

وانتهت مباراة النصر والفيصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد العالمي عند 24 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، ووصل رصيد الفيصلي لـ23 نقطة بالمرتبة الرابعة.