لسبب غير مقنع .. طبيب هندي منعه الكفيل من مغادرة المملكة وهذه قصته

الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:١٥ مساءً
لسبب غير مقنع .. طبيب هندي منعه الكفيل من مغادرة المملكة وهذه قصته

سادت حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص “تويتر” بعدما قامت زوجة أحد أطباء الأسنان الهنود، والذي يعمل في المملكة منذ سنوات، بنشر تغريدة عن حالة زوجها، والذي منعه الكفيل من مغادرة البلاد رغم انتهاء عقده في أكتوبر من العام الماضي، مشيرة إلى أن الأسباب التي أعلنها صاحب العمل لاتخاذ هذا القرار قد لا تكون مقنعة.
ونشرت شبكة “ديكان كرونيكل” الهندية، حديث أنيل مالام باليا زوجة طبيب الأسنان، والتي تعمل طبيبة أسنان أيضًا في الهند، حيث أكدت أنها تناشد وزارة الخارجية بالعمل على إعادة زوجها، والذي يعمل منذ عام 2012 في أحد المراكز الطبية بمدينة الدمام.
وقالت الزوجة التي تدعى بافيثرا مالام: “زوجي ذهب للعمل بالسعودية في 2012، ليعمل لدى مركز يملكه طبيب سعودي، وفي عام 2014 جدد عقده حتى عام 2016، إلا أنه بعد انتهائه في أكتوبر من العام نفسه، أجل صاحب العمل عودته لبلاده”.
وأضافت: “عندما سأل زوجي عن سبب التأجيل، أخبره صاحب العمل بأن عددا قليلًا من المرضى رفعوا دعوى قضائية ضد المركز خلال شهر مارس، لعدم تقديم العلاج بشكل مجاني”، مشيرة إلى أن “المرضى عولجوا من قبل زوجها، وقد احتفظ به صاحب العمل هناك حتى انتهاء القضية”.
ونشرت زوجة الطبيب الهندي تغريدة تشرح أسباب منع زوجها من العودة، واصفة إياها بأنها غير مقنعة، خاصة وأن صاحب العمل لا يدفع راتب زوجها خلال الأشهر الخمسة الأخيرة، كما قامت بإرسال تلك التغريدة للسفارة الهندية بالرياض، والتي طلبت بدورها مزيدا من التفاصيل عن الأمر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابواصيل

    ????????ام العذر

  • محمد منصور

    إذا الوافد عنده قضيه مرفوعه أو يكون طرف في الشكوى يمنع من السفر لحد ما تنتهي القضيه

  • زائر

    يوجد هناك مكتب اسمه مكتب العمل والعمال يذهب اليه الطبيب

  • سعيد

    تعليقات الاخوه المواطنين ظريفه جدا ولطيفه اهم حاجه عندك هو المواطن السعودي يااخي طفشتونا منكم … اتركوا الراجل يذهب لذوجته وبلاش هياط فاضي