لماذا الأهلي غير قادر على إقالة ريبروف؟

الأحد ٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:١٠ مساءً
لماذا الأهلي غير قادر على إقالة ريبروف؟

حسم الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مصير الأوكراني، سيرجي ريبروف المدرب للفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة بهدفين دون رد أمام الهلال.

وجددت إدارة الأهلي الثقة في الأوكراني ريبروف مدرب الفريق عقب الخسارة أمام الهلال، مانحة إياه الفرصة كاملة مع الراقي خلال الفترة المقبلة، للعودة لسكة الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وتمكن الهلال من تحقيق الفوز على الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة 12 بالدوري السعودي للمحترفين، بهدفين دون رد تكفل بهما النجم سالم الدوسري.

وقلصت نتيجة مباراة الهلال والأهلي الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، حيث أصبح الراقي في صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي بـ24 نقطة، يليه الزعيم بـ23 نقطة، ولديه مباريات مؤجلة.

ومن جانبه كشف سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي الأسبق، سر عدم إقالة المدرب الأوكراني من رأس الجهاز الفني للراقي رغم تراجع النتائج في الدوري السعودي وتوديع البطولة الآسيوية من الأدوار النهائية.

وقال الأحمدي: إن عقد ريبروف مع الأهلي يمتد لمدة سنتين، يحصل المدرب الأوكراني في السنة الواحدة على 4 ملايين يورو (حوالي 20 مليون ريال).

وأضاف مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي الأسبق، أنه في حالة إقالة ريبروف، سيكون الأهلي ملزمًا بدفع مستحقات السنة التي تتخذ فيها الإدارة القرار، طبقًا للعقد الموقع بين الطرفين.