ليلة رأس السنة 2018 مختلفة مع جوجل وفيسبوك وماسنجر

الأحد ٣١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٧ مساءً
ليلة رأس السنة 2018 مختلفة مع جوجل وفيسبوك وماسنجر

تفصلنا ساعات قليلة عن احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2018، ولكن قررت بعض شركات التكنولوجيا حول العالم مشاركة مستخدميها احتفالات رأس السنة 2018 على طريقتها الخاصة.

وقررت جوجل أن تحتفل في ليلة رأس السنة 2018 بتغيير شعارات البحث لديها بأشكال تعبر عن العائلة وفرحة ليلة رأس السنة 2018.

وغيّرت جوجل شعارها اليوم الأحد في ليلة رأس السنة 2018 إلى مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة عن احتفالات العام الجديد، حيث ظهرت في الصور العائلة وهي تخرج في نزهة وتتناول الطعام، كما تظهر في الخلفية صور الثلوج التي تشتهر بها ليلة رأس السنة 2018.

أما فيسبوك، فكان الاحتفال الخاص به في ليلة رأس السنة 2018 مميزًا، حيث أطلقت الشركة فلاتر جديدة للاحتفال ببداية العام، وجاءت في تصميم ثلاثي الأبعاد بشكل مميز.

وتتيح فيسبوك للمستخدمين في ليلة رأس السنة 2018 التقاط صور لهم وهم في زى سانتا كلوز الشهير، حيث يمكن للمستخدمين تجربتها بكل سهولة من خلال فتح التطبيق والدخول إلى تبويب القصص، ثم البحث عن الفلاتر، ليجد المستخدم الكثير من الفلاتر المميزة بمناسبة ليلة رأس السنة 2018.

ولم يقتصر هذا بالنسبة لفيسبوك فقط، حيث أطلقت الشركة قبل أيام منشورًا في أعلى الصفحة الرئيسية من الـNEWS FEED يحمل عدًّا تنازليًّا على نهاية العالم، إذ قالت فيسبوك وقتها: إنه باقي من الزمن 4 أيام على بداية 2018.

وبالنسبة إلى تطبيق ماسنجر التابع إلى شركة فيسبوك، فكان احتفاله في ليلة رأس السنة 2018 مميزًا هو الآخر؛ حيث وفر للمستخدمين زرًّا مخصصًا للاحتفال في ليلة رأس السنة والعام الجديد 2018، وهو الزر المخصص لميزة القصص الموجودة بماسنجر.

ويجد المستخدم هذا الزر مكتوبًا عليه الآن 2018، وبمجرد الضغط عليه سينتقل المستخدم إلى صفحة القصص ليجد هناك الكثير من الفلاتر المميزة التي تضم أشكالًا مختلفة من التأثيرات المناسبة ببداية عام 2018 وليلة رأس السنة.