ماذا قال المغردون عن زيارة ولي العهد ‎لمواقع تاريخية في العلا؟

الأحد ٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٠ صباحاً
ماذا قال المغردون عن زيارة ولي العهد ‎لمواقع تاريخية في العلا؟

زار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أمس السبت، المواقعَ التراثية والتاريخية في محافظة العلا.

ودشَّن مغردون وسماً بعنوان “محمد بن سلمان في العلا”، حيث انهالت مئات التعليقات المرحبة بزيارة ولي العهد للمناطق التاريخية، والتقاط صور السلفي مع الشباب بكل بساطة دون بروتوكولات أو أجواء رسمية.

وعلق تركي بن محمد قائلاً: “عندما نرى ولي العهد بهذا الحضور البعيد عن كل البرتوكولات والأجواء الرسمية في أماكن من الوطن ويتعامل بكل بساطة وعفوية مع المواطنين وليقف بنفسه على التفاصيل بعيداً عن ما يُنقل إليه، فهذا مؤشر على عظمة الإرادة والطموح التي تتمثل في شخص”.

وغرد المهندس عبدالمجيد القريني بقوله: “كنّا في السابق نقول إن صناع القرار بعيدين كل البعد عن واقع الناس فلذلك تجد قراراتهم لا تتناسب مع الواقع ولكن الآن وبعد، محمد بن سلمان في العلا اتضح جلياً أن المعادلة تغيرت”.

وغرد عبدالله الشهري: “فعلا إن هذا الإنسان بشر غير عادي كل معاني الإنسانية والرجولة في هذا الإنسان الأمير، وهنيئا لنا كسعوديين بهذا الأمير الله يسعده ويحفظه وكفو عليك يا محمد بن سلمان”.

وغردت نورا السالم: “بدون بروتوكول ولا تكلف فعلاً الأمير محمد بن سلمان مختلف”.

وغرد آخر بقوله “فخر كبير واعتزاز ما نشاهده من ولي العهد محمد بن سلمان أطال الله في عمره وهو يقف بنفسه على مواقع أثرية تاريخية في العلا وبكل تواضع وبساطة يشارك الشباب التصوير.. وفقك الله يا بن سلمان أطال الله في عمرك وسدد على طريق الخير خطاك”.

وعلق آخر بقوله: “ما شاء الله على ولي العهد اسم الله عليه من تواضع لله رفعه الله لا يحرمه فرحة الشباب وأخذ صور السيلفي معه الله يجبر بخاطره ويحفظه ويسدد على دروب الخير خطاه”.

وعلقت المغردة هياء بقولها: “يا حظهم شافوا الرجل الطموح المتواضع.. وكل الصفات الزينة فيه… وأسأل الله العلي العظيم أن يحفظه بحفظه وأن يقويه ويسعده”.

وقالت نوره: “يا زين التواضع يا زين البساطة واللطافة اللي في نفس هالرجل من تواضع لله رفعه وعسى ربي يرفعك وينصرك على كل عدو وخاين”.