مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي‎ تُشعل غضب الجمهور

الإثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٧ مساءً
مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي‎ تُشعل غضب الجمهور

أدت مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي المؤجلة من الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري، والتي أُقيمت على استاد السويس، أمس الأحد، إلى غضب الجماهير سواء بسبب خسارة الفريق أو لتذبذب مستوى بعض اللاعبين.

وصبت جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي، غضبها على اللاعبين بعد مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي وطالبوا بضرورة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، خاصة في مركزي حراسة المرمى والدفاع.

وكسرت مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي الرقم القياسي الخاص بالقلعة الحمراء في الدوري المصري، حيث إن هذه الهزيمة كانت الأولى له في المسابقة المحلية منذ 46 مباراة، وكانت خسارته الأخيرة يوم 13 يونيو عام 2016 أمام المصري.

وانتهت مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي بهزيمة القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، فيما رفع الفريق الفيومي رصيد لـ18 نقطة في المركز السابع.

وتسببت نتيجة مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي في إهدار الفرصة على أبناء القلعة الحمراء في الانفراد بصدارة الدوري المصري، حيث كانت تُمني الجماهير نفسها بالفوز بالمباريات المؤجلة وتوسيع الفارق مع المنافسين.