محامي صالح يتعهد بفضح مخطط إيران القذر وكيفية دخول عناصر حرسها الثوري إلى اليمن

الجمعة ٢٢ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٠ صباحاً
محامي صالح يتعهد بفضح مخطط إيران القذر وكيفية دخول عناصر حرسها الثوري إلى اليمن

تعهَّد المحامي محمد المسوري، بالكشف عن تفاصيل وصول عناصر الحرس الثوري الإيراني إلى اليمن، وقيامهم مع الحوثيين، بتنفيذ ما سمّاها “جريمة اغتيال” الرئيس السابق وأمين عام المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح.

وشدَّد المسوري، على تواصل النضال لإسقاط المخطط الإيراني الذي يستهدف المنطقةَ العربيةَ بكاملها، مشيرًا إلى أن “اليمن ما هو إلا البوابة الجنوبية للمخطط الإيراني القذِر”، بحسب تعبيره.

ووعد المسوري، وهو محامي الرئيس اليمني السابق الراحل صالح، الذي يتواجد حاليًا في مأرب، عقب تركه صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي بعد قتلها للرئيس السابق، بكشف تفاصيل “حول تواجد إيران في اليمن”.

ويُعَدُّ هذا التأكيد الثالث على تورط إيران في قتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح في منزله بالعاصمة صنعاء، في 4 كانون الأول/ديسمبر الجاري، عقب دعوته للانتفاضة الشعبية ضد ميليشيات الحوثي؛ حيث سبق ذلك تصريح رئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر، ونجل شقيق صالح، المدعو توفيق صالح.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اح م د

    غفر الله له واسكنه الفردوس الأعلى .

  • غير معروف

    هةههه

  • ابو اقدار الرفاعي

    الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه

  • Waleed

    خلك تستأهل ماجاك
    لأنكم كُنتُم عارفين من اول ايش المخطط ومابلغتو احد
    ذحين يوم جات الفاس في الرأس وهربت على مأرب
    تشتي تتكلم العالم كله عارف متى وكيف وأين

  • ناهض البقمي

    قتل علي عبدالله صالح فيه مصلحه لليمن ودول الخليج طول فترة حكمه لم يستفد اليمن ولاالشعب اليمني منه أي شي هل هذا له مجد ويستحق التمجيد الله يرحمه برحمته ويتجاوزعنه

  • الفاضل

    لوكان الراحل مهتماً ومكترثاً بوضع بلاده وشعبه لما آل حال اليمن إلى ما حال إليه، بل ظل متشبثاً بالسلطة غير مبالٍ بمستقبل اليمن وأهله.
    بل على العكس من ذلك، كان على إستعدادٍ تامٍ للقيام بأي شيئ في سبيل بقائه بالسلطه.
    ثم يأتي الآن من يمجده ويفاخر به بل وينعته بالشهيد .. حقاً أمةٌ مُضحكه .. والله المستعان.

  • محمد العركي

    صالح قصم ظهر ايران فقتله الذنب الحوثي.وفي مقتلة قامت اليمن بكل اطيافها لتهب هبوب العواصف فاجتاحت كل خائن وكل مرتزق يرغب ان ان يبيعها للفرس. فنسأل الله لصالح الرحمة والمغفرة وان يعجل بهلاك عبد الملك الدوثي واعوانه.