مدير جامعة سطام يزور المصابات في حادث الحافلة المروع

الأربعاء ٦ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٠١ مساءً
مدير جامعة سطام يزور المصابات في حادث الحافلة المروع

استقبل مدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية الأخصائي فهد الممخور صباح اليوم ، مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالعزيز الحامد الذي قدم لزيارة طالبات الجامعة المصابات في الحادث الأليم الذي وقع ظهر أمس، وراح ضحيته 3 أشخاص وأصيبت 9  إحداهن في حالة خطيرة.

وقدم الممخور شرحاً وافياً عن حالة الطالبات المصابات وعن مراحل العلاج التي بذلت منذ لحظة وصولهن من موقع الحادث، كما تحدث عن الخطة العلاجية التي وضعها الكادر الطبي المباشر للحالات.

وأكد في الوقت ذاته أن إدارة المستشفى سخرت كافة الإمكانات لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للطالبات المصابات.

ومن جانبه أكد الحامد في حديثه لأولياء أمور الطالبات على أن الجامعة ستعمل على تهيئة كافة الظروف وتسخير كامل الإمكانات لتسهيل عودة الطالبات لسلك الدراسة بأسرع وقت ممكن.

وأوضح أن كوادر الجامعة الطبية ممثلة في كوادر المستشفى الجامعي على أتم الجاهزية لتقديم الإستشارات والمساعدة في تقييم حالات الطالبات.

وفي ختام الزيارة قدم مدير الجامعة ومدير المستشفى أحر التعازي والمواساة لذوي المتوفين في الحادث الأليم، ومتمنين للمصابين الشفاء العاجل.

الجدير بالذكر أن حادثاً مرورياً وقع ظهر أمس لحافلة خاصة بنقل طالبات جامعة الأمير سطام في أحد التقاطعات على طريق الملك عبدالله أعلنت جراءه طوارئ مستشفى الملك خالد حالة الطوارئ ورفعت حالة التأهب إلى الكود الأصفر في تمام الساعة 2,16 ظهراً وتم إغلاقها في تمام الساعة 3,42 عصراً.

وأسفر الحادث عن ثلاث وفيات “رجل وامرأة وطفل” وحالة خطرة تم إدخالها للعناية المركزة و8 حالات إصابة متنوعة ما بين خفيفة ومتوسطة.