مسؤولو المالية يزورون فرع مكة المكرمة لتلمس احتياجات المواطنين

الإثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٢ مساءً
مسؤولو المالية يزورون فرع مكة المكرمة لتلمس احتياجات المواطنين

زار وفد من وزارة المالية، مكون من وكيل الوزارة للتواصل والإعلام يعرب بن عبدالله الثنيان، ووكيل الوزارة لشؤون الإيرادات طارق الشهيب، ومدير التطوير الإداري والموارد البشرية في الوزارة نواف الضبيب، أمس، بزيارة فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، وذلك إنفاذًا لتوجيهات وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان بتفقد أحوال فروع ومكاتب الوزارة المنتشرة في مناطق المملكة وتلمس احتياجات المواطنين فيها.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الفرع، المستشار المالي ومدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة علي آل مقبول، حيث قدم لهم شرحًا وافيًا بدور الفرع والخدمات التي يقدمها للمواطنين.

وعقب ذلك، اجتمع الوفد بمسؤولي وموظفي فرع الوزارة، جرى خلاله تناول توجهات وزارة المالية الإستراتيجية، التي تؤرخ لنقلةً نوعيةً في أعمالها وتوجهاتها وأسلوب أدائها في ضوء رؤية المملكة 2030، باعتبار الوزارة تضطلع بدور مهم وفاعل في تحقيق هذه الرؤية، ولذلك أعدت إستراتيجيتها الجديدة بـ(رؤيتها) الرامية إلى تمكين المملكة لتكون ضمن أكبر 15 اقتصادًا في العالم بحلول العام 2030م.

واستمع الوفد خلال الزيارة لآراء الموظفين ومقترحاتهم، مؤكدين أن توجيهات وزير المالية تقضي برفع مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة بفروعها المنتشرة بالمملكة، والتنسيق بشكل دائم مع الجهات المعنية في القطاع العام والخاص بما يسهم في خدمة كافة المستفيدين وتسهيل أمورهم.

بعد ذلك، تفقد المسؤولون الفرع حيث قاموا بجولة التقوا خلالها بالمراجعين، واستمعوا لملاحظاتهم واستفساراتهم، ووجهوا بسرعة إنهائها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • للفقراء فقط

    #واسلمانااه_وامحمداااه_وانااااساااه
    تكفون لجل الله .. والرحمة اللي بقلوبكم انشروها ..
    احب رجولكم اهتموا فينا .. اطفالي ورب الكعبة ما املك قيمة علاجهم من البرد ..
    وكلهم مرضى .. تكفون وش تبون بعدها ؟؟