مغربي يزيد أوجاع الشباب بهذه الخطوة

الثلاثاء ٥ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٥٥ مساءً
مغربي يزيد أوجاع الشباب بهذه الخطوة

انضمت أزمة جديدة إلى مسلسل الأزمات التي تحاصر نادي الشباب، وذلك بعدما طالبت غرفة فض المنازعات إدارة الليوث بالرد على الشكوى التي تقدم بها لاعب النادي السابق إسماعيل مغربي، والتي يطالب فيها بالحصول على مبلغ مليون و200 ألف ريال.
وأوضح اللاعب في شكواه أن تلك المبالغ هي مستحقات متأخرة له لدى الشباب، وهي تمثل الدفعة الأخيرة في التسوية التي توصل لها مع الشباب قبل فسخ عقده مع النادي بالتراضي.
وكان مغربي قد انضم إلى صفوف الشباب في صيف عام 2015، وأنهى علاقته مع الليوث في يوليو الماضي قبل عام كامل من الموعد الطبيعي لانتهاء العقد، حيث اتفق الطرفان على تلقي اللاعب مبلغ مليون و200 ألف ريال نظير فك ارتباطه مع النادي، على أن يتحصل على ذلك المبلغ في شهر أكتوبر من العام الجاري.
وأوضح مغربي –لاعب التعاون الحالي- في تصريحات صحفية أنه سعى للوصول لحل لتلك الأزمة بطريقة ودية مع الإدارة الشبابية السابقة للنادي برئاسة عبدالله القريني، وهو ما قوبل بتجاهل من الأخير على حد قول اللاعب، والذي لم يجد في نهاية المطاف مفراً من التقدم بشكوى في منتصف الشهر الماضي لغرفة فض المنازعات للحصول على المبالغ المشار إليها من ناديه السابق.