تعرف على المنتخبات التي قد تقابل الأخضر في دوري 16 و 8 بمونديال روسيا 2018

الأحد ١٠ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٦ صباحاً
تعرف على المنتخبات التي قد تقابل الأخضر في دوري 16 و 8 بمونديال روسيا 2018

توقع موقع الاتحاد الدولي فيفا أن يشهد مونديال كأس العالم المقبل 2018 بروسيا مواجهات قوية أشبه بالنهائيات المبكرة في دوري الـ16 والـ8، ومن المواجهات التي خمنها وتخيلها الموقع بعد الكشف عن قرعة المجموعات الثماني الآتي:

في دور الـ16 توقع موقع فيفا تقابل منتخبات البرازيل وألمانيا، وفرنسا والأرجنتين، كما توقع أن تتقابل منتخبات ألمانيا وإنجلترا، أو البرازيل وإنجلترا، والبرتغال والأرجنتين في دور الـ8.

و”المواطن” تحاول أن تسقط لعبة التخمينات التي تخيلها موقع الفيفا على مشوار منتخبنا السعودي بالمونديال متسلحة في توقعها أيضًا على الهدف الذي كان قد أعلنه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت في وقت سابق.

وقال عزت: إن طموح المنتخب من المشاركة الحالية التأهل لدور الـ8.

ومن واقع هذا الطموح المشروع فإن المنتخب السعودي قد يتأهل عن مجموعته أولًا أو ثانيًا ليقابل أول أو ثاني المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات (البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران).

والأرجح أن يكون أحد المنتخبين البرتغالي أو الإسباني، وفي حالة تجاوزه والتأهل لدور الـ8، وبناء على طموح عزت أيضًا، فإن المنتخب قد يقابل أحد المنتخبين المتأهلين بدور الـ16 عن المجوعتين الثالثة والرابعة، والأرجح أن يكون المنتخب الفرنسي أو الأرجنتيني.

وكل التخمينات السابقة تعني أيضًا أن طريق الأخضر ونجومه في المونديال قد يمر من خلال أفضل لاعبين في العالم في السنوات العشر الأخيرة البرتغالي كرستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.