من حكم مباراة الهلال والتعاون في دوري المحترفين؟

الأربعاء ٢٠ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٧ مساءً
من حكم مباراة الهلال والتعاون في دوري المحترفين؟

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم فهد المرداسي لإدارة مباراة الهلال والتعاون في الجولة الـ15 من دوري المحترفين في كرة القدم .

ومن المقرر إقامة مباراة الهلال والتعاون يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت المملكة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز .

وسيعاون الحكم فهد المرداسي كل من محمد العبكري وعبدالله السلوي .

يذكر أن المرداسي كان قد أدار قبل أيام مباراة منتخبي الكويت والبحرين الودية والتي أُقيمت في العاصمة البحرينية المنامة استعدادًا لخليجي 23 .

ويتواجد نادي الهلال في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 27 نقطة ، بينما يتواجد التعاون في المركز السابع برصيد 17 نقطة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سيف

    ع شان يفوز الهلال

  • شاكر الكناني

    اذا حدث ذلك والله انهم يريدون ظلم التعاون لا ن الحكم الاجنبي لم يمشي لهم مطلبهم ولكن المفروض طلبو الحكم الذي حكم مبارات الهلال والاهلي حيث لم يحتسب ضربا ت الجزاء ليمكن الهلال من الفوز لان الحراسة كانت ثلاث حراس المعيوف وجحفلي والفرج مسك ومنع الاهداف عيب سوف نشاهد الظلم عيانا بيانا وايضا حسب رغبة الهلال لتحفيز لا عبينهم وعودة الانتصارات هذه هدية ريئس الاتحاد رحم الله عبدالرحمن بن سعود حراسه وايدوهم ٦لاعبيين ووافقو حكام وعلى طلبك وسوف نرى مايؤكد كلامي

  • زعيم اسياء

    الله يرحمه عودكم على الصياح واتهام الحكام وراثه الى يومنا هاذ كيف اجل حققتو بطوله ولي العهد امام الهلال بحكم محلي. ما تقدر ترد لانكم عارفين ان الهلال قوي والعذر الوحيد هو الحكم. المهم يطربني صياحهم

  • ابوسعيد

    السفهاءيتكلمون بمالايعلمون. طيب الحكم الاجنبي ظلمنا امام الشباب بهدف من كوره خارج الملعب. بس تخلف عالم

  • ابو انس

    كله لاجل عين الهلال ربي يمهل ولا يهمل

  • ابو انس

    كله علشان عيون الهلال الظلم ظلمات