مهرجان للمأكولات يجذب سكان الرياض في إجازة نهاية الأسبوع

السبت ٢٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٦ صباحاً
مهرجان للمأكولات يجذب سكان الرياض في إجازة نهاية الأسبوع

يواصل مهرجان للمأكولات، يقام في العاصمة الرياض بشكلٍ أسبوعيٍّ في الإجازة الأسبوعية، جذبَ سكان وزوار مدينة الرياض من مختلف الفئات والأعمار سواء من الشباب أو العوائل من المواطنين أو المقيمين.

وحظي سوق زاد للأطعمة والترفيه، الذي يقام للمرة الأولى في ملعب الجولف بفندق الإنتركونتننتال في الرياض برعاية الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الرياض وهيئة الترفيه، بإقبال وحضور كبير من الأفراد والعائلات؛ حيث تجرى فعالياته كل يوم سبت، ولمدة شهرين منذ 25 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وحتى 13 كانون الثاني/يناير المقبل، من الساعة 2 ظهرًا إلى 11 مساءً.

ويتضمن “زاد ماركت”، سوقًا ضخمًا للأكلات من العالم، بأجواء ترفيهية في الرياض، يجمع بين الأطعمة الفاخرة والأطباق الشعبية، من خلال عدد كبير من المطاعم الشهيرة والوجبات السريعة والمطاعم العالمية والمقاهي، والمنتجات العضوية، وخيمة الطهي المباشر، إلى جانب عدد من الفعاليات والبرامج الترفيهية والعروض الفنية مثل عروض الفرقة الشامية وعروض الأكروبات، وجلسات الطرب، وكذلك العرضة الشعبية، وأيضًا منطقة خاصة بألعاب الأطفال.

كما يشارك في السوق مستشفى التخصصي وبعض المراكز الصحية، التي تقدم بعض الفحوصات المجانية مثل الكشف على نسب السكر في الدم وغيرها، إضافة إلى عدد كبير من الشركات والجهات الخاصة، وكذلك بعض الأسر المنتجة التي تقدم منتجاتها ومعروضاتها في السوق.

وقد حضر هذا المهرجان للأطعمة والترفيه، الذي يُعَدُّ أول وأكبر سوق للأطعمة العالمية التي تم تجميعها في مكانٍ واحدٍ بالعاصمة السعودية، مجموعة من الفنانين والإعلاميين ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي من المملكة ودول الخليج، ومنهم: يعقوب بوشهري ولجين عمران وإبراهيم باشا ونجود الرميحي وسلطان النفيعي وغيرهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فهد

    لاا للفساد لا للاطعظه

  • غير معروف

    أجمل شي