هذه الميزة لا تتواجد إلا في الهلال .. وشيكابالا أفضل السيئين

الأربعاء ٦ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٠ صباحاً
هذه الميزة لا تتواجد إلا في الهلال .. وشيكابالا أفضل السيئين

أشاد موسى المحياني وعبد الله المسند، بالمستوى الذي ظهر به نادي الهلال أمام الرائد، مؤكدين أن الأخير بات قريبًا للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، بعد ظهوره بمستوى سيء في المسابقة المحلية هذا الموسم.

وقال المحياني: “إدارة نادي الهلال تحصد نتائج عمل 3 مواسم سابقة بتطور الفرج وجحفلي والبريك وأيضًا نجاح الاستقطابات فهنيئا لهم، والرائد كان خارج المباراة ونادي الهلال استنزفهم لياقيًا بعد التقدم بالنتيجة وهذه ميزة لا تتواجد إلا بالهلال”.

وأضاف موسى المحياني خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”: “الزيادة العددية الهلالية بكامل الملعب شيء برغم الغيابات.. لا يوجد فريق سعودي يستطيع مجابهة نادي الهلال”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “دياز لديه أحكام معينة بإشراك ياسر القحطاني وإبقاء مختار فلاته بالاحتياط، لكن مختار بدنيًا وفنيًا أفضل حاليًا”.

ومن جانبه، قال عبدالله المسند: “شيكابالا كان أفضل السيئين في الرائد ومدربهم لم يحترم نادي الهلال الذي يفوقوهم.. والزعيم في أول مؤجلة يتصدر الدوري”.

وتابع تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلًا: “الرائد يحقق هذا الموسم أسوأ نتائج له وقريب للهبوط.. ونادي الهلال لعب اليوم بطريقة برشلونة مع جوارديولا”.

وفاز نادي الهلال على الرائد بثلاثة أهداف نظيفة، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، مُحتلًا بهم صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.