هل يخمد اعتذار فهد الأنصاري ثورة الغضب ضده؟

الثلاثاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٦ مساءً
هل يخمد اعتذار فهد الأنصاري ثورة الغضب ضده؟

انتشر مقطع فيديو مسيء لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والمنتخب الكويتي، فهد الأنصاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي فتح موجة من الغضب تجاه لاعب العميد.

وفي محاولة منه لتجاوز الموقف سريعًا، قام فهد الأنصاري بتقدم اعتذار عبر حسابه الخاص على “تويتر” عن هذه الواقعة، وقال: “أعتذر لكم جميعًا عن اللي شفتوه وسمعتوه في الفيديو المنتشر”.

وأضاف فهد الأنصاري قائلًا: “الموضوع كان من باب الغشمرة مع الجهاز الطبي داخل المعسكر حالنا كحال بقية الشباب، وما كنا متعمدين تصوير هذا المقطع أصلاً، فالتصوير تم بدون علمنا وتفاجأنا من انتشاره”

وكان قد انتشر مقطع فيديو قصير لنجمي الكويت فهد الأنصاري وخالد القحطاني، وهو يتلفظ بألفاظ سيئة أثناء جلسة علاجية مع طبيب المنتخب، قبل مباراة الأزرق أمام عمان في الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 23”.

وآثار فيديو فهد الأنصاري حالة غضب شديدة بين الجماهير الكويتية ومحبي نادي الاتحاد أيضًا، الذين عبروا عن استيائهم الشديد من الفيديو المتداول للاعب، وقد لا يجد دعمًا كبيرًا من الجماهير خلال الفترة المقبل.

وقام الاتحاد الكويتي لكرة القدم، باستبعاد فهد الأنصاري والقحطاني من مباراة عمان، والتي شهدت توديع الكويت لمنافسات كأس الخليج العربي، بعدما نالت هزيمتين أمام السعودية بهدفين لهدف، وأمام عمان بهدف نظيف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    حثالة المجتمع