هل يرحل نيبوشا عن نادي الزمالك المصري؟

الجمعة ١٥ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٣ مساءً
هل يرحل نيبوشا عن نادي الزمالك المصري؟

يبدو أن رحيل المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، بات مسألة وقت فقط، خاصة عقب خسارة القلعة البيضاء الأخيرة أمام الإسماعيلي في منافسات الدوري.

وأكدت تقارير صحفية أن مدرب نادي الزمالك يعقد جلسة مع وكيل أعماله المصري، من أجل تحديد موقفه، إلا أن نيبوشا يرفض حتى الآن إنهاء التعاقد بدون الحصول على قيمة الشرط الجزائي بالتعاقد، والتي تُمثل حوالي 74 ألف دولار كراتب شهرين.

ومن المُقرر أن يصل وكيل أعمال مدرب الزمالك المصري، الألباني أيلير هاليلي، غدًا السبت، إلى العاصمة المصرية القاهرة، من أجل الاجتماع مع مسؤولي القلعة البيضاء، لمعرفة موقف نيبوشا.

وكان مدرب نادي الزمالك المصري نيبوشا، قد طلب من مجلس إدارة القلعة البيضاء منحه فرصة حتى مساء اليوم الجمعة، من أجل حسم مستقبله مع الفريق، وذلك على خلفية الخسارة بهدف نظيف أمام الإسماعيلي.

وارتبط اسم مدرب نادي الزمالك بفريق النصر، حيث أن إدارة العالمي برئاسة الأمير فيصل بن تركي، كانت تسعى للتعاقد مع نيبوشا، وتم تقديم عرضًا ماليًا كبيرًا يصل لـ150 ألف دولار شهريًا، ولكن لم تنجح المفاوضات.

وسطع اسم مدرب نادي الزمالك في المنطقة العربية، بعدما حقق مع فريق الفيصلي الأردني الثلاثية المحلية الدوري، كأس الأردن، وكأس السوبر، كما أنه قاده نحو نهائي البطولة العربية قبل أن يخسر أمام الترجي التونسي.

يُذكر أن نادي الزمالك تعاقد مع نيبوشا بداية الموسم الحالي حتى يونيو عام 2019، وقاد الفريق في 13 مباراة بالدوري المصري، وفاز في 5 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر في 3 مناسبات.