هل ينجح الاتحاد في ربط فيلانويفا وحسم الصراع؟

الثلاثاء ٥ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:١٨ صباحاً
هل ينجح الاتحاد في ربط فيلانويفا وحسم الصراع؟

أن تملك لاعباً مميزاً داخل وخارج الملعب فهذا أمر جيد للغاية، خاصة إذا ما كان الفريق ينافس على البطولات، وهو ما ينطبق على المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد.

صراع خارجي وداخلي يشتغل في الوقت الحالي، للظفر بخدمات لاعب نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ ما دفع مجلس الإدارة برئاسة حمد الصنيع لتكثيف مساعيه لتجديد عقد كارلوس فيلانويفا.

تلقى اللاعب عدة عروض من الأندية اللاتينية والخليجية والسعودية للظفر بخدمات ساحر الاتحاد في الشتاء المقبل ولكن كارلوس فيلانويفا لم يحسم مصيره حتى الآن سواء بالاستمرار مع العميد أو خوض تجربة احترافية جديدة.

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، في الإبقاء على كارلوس فيلانويفا للموسم الثاني على التوالي، بعد تسليمه مستحقاته المالية كاملة عن الموسم الماضي، ورفع راتبه الشهري، بجانب تأمين سكن خاص قام هو باختياره.

يذكر أن عقد كارلوس فيلانويفا مع الاتحاد سينتهي بنهاية الموسم الجاري، واقترب من الدخول في الفترة الحرة، التي تتيح له إمكانية التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة العميد، ولذلك يسعى مجلس الصنيع لربط اللاعب المحترف اتحادياً للموسم الثالث على التوالي.