هُنا.. إحصائيات مباراة الهلال اليوم أمام أحد

الخميس ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٤ مساءً
هُنا.. إحصائيات مباراة الهلال اليوم أمام أحد

انتهت مباراة الهلال اليوم بتحقيقه لفوز عرض أمام فريق أحد، حيث فاز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين السعودي.

وشهدت مباراة الهلال اليوم سيطرة كبيرة من لاعبي الزعيم على مجريات اللقاء، وبلغت نسبة استحواذهم على الكرة 71%، كما قاموا بـ6 تسديدات على المرمى، مقابل 4 تسديدات للاعبي أحد، الذي وصلت نسبة استحواذهم لـ29% فقط.

قام لاعبو الزعيم في مباراة الهلال اليوم أمام أحد بدوري المحترفين السعودي، بـ692 تمريرة بنسبة دقة 88%، في حين قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد بـ280 تمريرة بنسبة دقة وصلت لـ73%.

وارتكب لاعبو الزعيم 20 خطأ في مباراة الهلال اليوم أمام أحد، وحصلوا على بطاقتين باللون الاصفر، مقابل 15 خطأ مرتكبا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد، ونال لاعبوه بطاقة صفراء واحدة.

ولم تشهد مباراة الهلال اليوم أمام أحد حصول أي من لاعبي الفريقين على بطاقة حمراء، وذلك وفقًا لحساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على “تويتر”.

وبعد نتيجة مباراة الهلال اليوم رفع الزعيم رصيده إلى 33 نقطة، ليحتل صدارة دوري المحترفين السعودي مؤقتًا، حيث سيلعب الأهلي مع النصر، وفي حالة فوز الراقي سيتصدر منافسات البطولة، فيما تجمد رصيد أحد عند 14 نقطة في المركز الـ13.