ياسمين رئيس تستفز جمهورها بعد ظهورها بالبيجاما

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:١٣ مساءً
ياسمين رئيس تستفز جمهورها بعد ظهورها بالبيجاما

لا تزال الممثلة ياسمين رئيس تستفز مشاعر متابعيها ومحبيها بتعليقات مستفزة عبر حسابها على موقع تويتر.

وبعد أيام من ظهورها على السجادة الحمراء بالبيجاما الحمراء دافعت ياسمين رئيس عن فعلتها بالقول “البيجاما لسه عاملة مشاكل”.

وفي تغريدة أخرى مستفزة نشرت ياسمين رئيس صورة لها بالبيجاما مجددًا وكتبت عليها تعليقًا غاضبًا بكلمة واحدة “كفاية”.

وقبل عدة أيام كتبت ياسمين رئيس ” صباح الخير بيجامتي الجميلة لسه عاملة مشاكل” في إشارة إلى عدم اكتراثها بردود الفعل حول ما قامت به.

وكانت ياسمين رئيس قد ظهرت في افتتاح فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي 14 بفستان غريب يشبه البيجاما ما أثار ردود فعل مختلفة حول إطلالتها.

وارتدت ياسمين رئيس ثيابًا من الساتان حيث كانت البلوزة منقوشة من نفس نقش البنطال ما جعل ذلك الكثيرين يشبهونها بـ البيجاما.

لكن يبدو أن الأمر أثار إعجاب ياسمين رئيس بعد أن انتشرت صورها وأخبارها بكثافة عبر مواقع التواصل.

والمعروف أن ياسمين رئيس  هي ممثلة مصرية من مواليد 15 سبتمبر 1985، بدأت أول أدوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي نال العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

ياسمين رئيس شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل “إكس لارج ” أمام النجم أحمد حلمي، وفيلمي واحد صحيح والمصلحة، بالإضافة إلى مسلسل طرف ثالث الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة في فيلم فتاة المصنع، وهو بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم صنع في مصر للمخرج عمرو سلامة، ثم تتعاقد على بطولة أفلام أخرى بعد ذلك، منها فيلم من ضهر راجل أمام النجم آسر ياسين، وفيلم بلاش تبوسني للمخرج والمؤلف أحمد عامر الذي تم عرضه في مهرجان دبي، وفيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة.

ياسمين رئيس