مركز التنمية الاجتماعية بشوحط يستضيف مجلس شباب عسير

الأربعاء ٢٧ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٣ مساءً
مركز التنمية الاجتماعية بشوحط يستضيف مجلس شباب عسير

أشاد أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر عسيري بالدور الكبير والبارز الذي يقوم به مركز النشاط الاجتماعي والثقافي بقرى شوحط وأثنى أعضاء المجلس على ما شاهدوه من برامج وأنشطة اجتماعية قدمها أعضاء المركز منذ إنشائه .

وأوضح آل عمر أن ما شاهدوه من عمل جبار وجهود رائعة تصب في خدمة المجتمع نموذج مشرف يفخر به الجميع وتجربة مميزة يجب نقلها والاستفادة منها على مستوى منطقة عسير .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها أمين مجلس الشباب بالمنطقة وأعضاء المجلس مساء أمس الأول ، لمركز النشاط الاجتماعي والثقافي بقرى شوحط حيث كان في استقبالهم نائب رئيس المركز الدكتور عادل بن موسى بن خضرة وعدد من أعيان القرية وأعضاء المجلس ،واطلع الحضور على ما يضمه المركز من خدمات وشاهد الجميع عرض مرئي يحكي قصة التأسيس والانجاز والخدمات التي يقدمها للمستفيدين،  كما تم عقد شراكة مجتمعية مع المركز بهدف توسيع نشاط المجلس والمساهمة معه في إيصال رسالة سامية للمجتمع وذلك بتقديم البرامج والفعاليات المشتركة وغيرها .

وفي نهاية الزيارة قدم أمين مجلس شباب منطقة عسير درع تذكاري لمركز النشاط الاجتماعي بقرى شوحط تسلمه نائب رئيس المركز الدكتور عادل بن موسى بن خضرة وذلك تقديراً لما قدمه مركز شوحط من جهود مميزة خلال الفترة الماضية ، كما قدم درع  آخر  لسعادة المشرف على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير والمتحدث الرسمي سعد بن عبدالله ال ثابت نظيرا لجهوده وتقديرا لدوره الفعّال مع مجلس شباب منطقة عسير خلال الفترة الماضية ، فيماقدم مجلس القبيلة درع تكريمي لمجلس شباب المنطقة سلمه بالنيابة عنهم سعد بن محمد بن ثابت.

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أقامه سعادة المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير والمتحدث الرسمي الأستاذ سعد بن عبدالله ال ثابت وأعضاء مركز شوحط تكريما لمجلس شباب المنطقة.

الجدير بالذكر أن مركز النشاط الاجتماعي والثقافي بقرى شوحط يتبع للجنة التنمية الاجتماعية ويخدم عدد كبير من سكان قرى شوحط كما أنه قدم خلال الفترة الماضية عشرات البرامج والفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية واللقاءات الشهرية وورش العمل التي لاقت استحسان الجميع واستطاع من خلالها ان يوصل رسالته الى شريحة كبيرة من المستفيدين

.