بالصور.. أمير جازان بالنيابة للناجي الوحيد من كارثة الكدمي: كل مقصّر سيُحَاسب
فيما أعرب الأب المكلوم عن تقديره للفْتة الكريمة

بالصور.. أمير جازان بالنيابة للناجي الوحيد من كارثة الكدمي: كل مقصّر سيُحَاسب

الساعة 9:11 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. أمير جازان بالنيابة للناجي الوحيد من كارثة الكدمي: كل مقصّر سيُحَاسب
المواطن ـ صبيا:

شدَّد أمير منطقة جازان بالنيابة، محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، على أنَّ كل مقصِّر تسبَّب في مأساة حادث الكدمي سيُحَاسب كائنًا من كان.

وأعرب الأمير، خلال تقديم واجب العزاء، اليوم الخميس 18 كانون الثاني/يناير الجاري، عن مواساته لوالد وذوي ضحايا الحادث السبع، في استراحة قرية أبوالسلع بمحافظة صبيا، سائلًا الله أن يتقبل الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأكَّد الأمير محمد أنَّ “توجيهات القيادة متواصلة بالعمل الجادّ على توفير كل ما فيه راحة المواطنين ومتابعة تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالشكل المطلوب”.

من جانبه، عبَّر والد الضحايا السبع سامي بن محمد النعمي، عن خالص شكره وتقديره لمواساة أمير المنطقة بالنيابة، والتي كان لها أبلغ الأثر في تخفيف مصابه الأليم، داعيًا الله عز وجل أن يجزيه خير الجزاء، وألا يريه مكروهًا في عزيزٍ لديه.

يُذكر أنّه حضر العزاء محافظ صبيا منصور بن زيد الداوود، وعدد من المشايخ والمواطنين.

أمير جازان بالنيابة يواسي والد ضحايا الكدمي أمير جازان بالنيابة يواسي والد ضحايا الكدمي1 أمير جازان بالنيابة يواسي والد ضحايا الكدمي2 أمير جازان بالنيابة يواسي والد ضحايا الكدمي3 أمير جازان بالنيابة يواسي والد ضحايا الكدمي4 أمير جازان بالنيابة يواسي والد ضحايا الكدمي5 أمير جازان بالنيابة يواسي والد ضحايا الكدمي6


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :