بالصور.. استعدادات ملعب الجوهرة لاستقبال العائلات في الدوري السعودي
خلال لقاء الأهلي والباطن بالجولة الـ17

بالصور.. استعدادات ملعب الجوهرة لاستقبال العائلات في الدوري السعودي

الساعة 6:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4740
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

استعد إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة”، بشكل جيد لاستقبال العائلات في مباراة الأهلي والباطن التي ستُقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر حساب الدوري السعودي للمحترفين على “تويتر”، صورًا لآخر استعدادات ملعب الجوهرة، وقال: “هيئة الرياضة خصصت فريق عمل متكامل لتسهيل مهام دخول العائلات إلى الأماكن المخصصة لها داخل إستاد الملك عبدالله لحضور مباراة الأهلي الباطن”.

وقام حساب هيئة الرياضة الرسمي على “تويتر”، بنشر صور استعدادات ملعب الجوهرة لاستقبال العائلات في الدوري السعودي وقال: “جانب من تحضيرات الهيئة العامة للرياضة للفعاليات المصاحبة للعائلات في مباراة الأهلي الباطن في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) عبر البوابات الخارجية 3 و6”.

وكانت الهيئة العامة للرياضة، قد أعلنت عن جاهزية إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وإستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، لاستقبال العائلات في مباريات الدوري السعودي بداية من الجولة الـ17.

وسيكون دخول العائلات إلى إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة”، عبر البوابات الخارجية رقم 3 و6، والممرات الداخلية رقم 1 و6، كما تم تخصيص الطابق الخامس “العلوي” كاملًا لهذه الفئة، بسعة إجمالية قدرها 14 ألف مقعد.

ودخول العائلات إلى إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، سيكون من جهة “المنصة” من خلال البوابات الخارجية رقمي 7 و8، وتم توزيع المقاعد المخصصة لهم في جهتين: “الشمالية” عبر البوابات 2، 3 و4، و”الجنوبية” من خلال البوابات 40، 41 و42.

وفي إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، سيكون دخول العائلات من البوابات الخارجية رقم 4 و6 وتوزيعهم عبر جهتين: شمالية من خلال البوابات 8، 9، 10 و11، وجنوبية عبر البوابات 18، 19، 20 و21، وبسعة تصل إلى 4500 مقعد.

مختارات
  • بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC
  • حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر



  • لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :