بالفيديو.. إحدى مشاهير سناب شات تستغل حملة تبرّعات لبناء وتأثيث منزل أحد أقاربها!!
كشفها محل الأثاث والمواطنون يطالبون بمقاطعة مشاهير التواصل

بالفيديو.. إحدى مشاهير سناب شات تستغل حملة تبرّعات لبناء وتأثيث منزل أحد أقاربها!!

الساعة 9:20 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, يوتيوب
طباعة
المواطن ـ رقية الأحمد

تتواصل حملة مقاطعة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيّما عقب اكتشاف الكثير من السلبيات في تصرّفاهم، إلا أنَّ أحدًا لم يتوقّع أن تتورّط إحداهن، في شبهة نصب واحتيال، بعدما نظّمت حملة تبرّعات، ليتّضح أنَّ المستفيد منها هو أحد أقاربها.

وكشف مسؤول في محل أثاث شهير، عبر مقطع تمَّ تداوله على نطاق واسع في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، مزاعم إحدى مشهورات “سناب شات”، بعدما ادّعت أنّها تقوم بعمل تطوعي، وتأثث بيت عائلة فقيرة، ليتضح أنه منزل أحد أقاربها.

واستنكر النشطاء، الذين رصدت “المواطن” ردود فعلهم الأربعاء 10 كانون الثاني/ يناير الجاري، سذاجة البعض في الدفاع عن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وهم يكذبون ويزلفون ويدلسون، متسائلين عما إذا كان هو “مرض حب المشاهير أو خلل في عقلياتهم؟”.

وأكّد المواطنون، الذين تداولوا المقطع على نطاق واسع، أنَّ “الأقربين أولى بالمعروف، وعلى الرغم من أنَّ المحلات التجارية، لم تدعم الحملة خيريًا، بل مقابل الإعلان لها عبر حساب تلك الشهيرة المعنية، أكثر من مرة، فمن يقدّم المساعدة، يفعل ذلك لوجه الله، ولا يكترث إن كان المستفيد قريبًا كان أو بعيدًا من الراعي”.

واعتبر النشطاء، أنَّ بعض مشاهير تطبيق “سناب شات”، صاروا أعداءً للمجتمع، لذلك نحتاج لوقفه صادقة مع حملة مقاطعتهم، كاشفين أنَّ السيدة المذكورة، (التي ترفّع الجميع عن ذكر اسمها بغية تفادي الفخ القانوني)، أعلنت عن المشروع منذ أشهر عدّة، وكل شركات البناء فزعوا لها مجانًا، من أساسات البناء إلى تأثيث البيت حتى الحديقة، وهي كل فترة تعلن، إلا أنّها أبدًا لم تقل إنَّ المستفيدين من أقاربها، مشدّدين على أنَّه “كان الأولى أن تتكفل هي بالتكاليف، إلا أنّها خدعت جميع متابعيها”.

شارك الخبر

نوره
ضيف
نوره

حسبنا الله فيها

نوره
ضيف
نوره

حسبنا الله ونعم الوكيل فيها

غريب الدار
ضيف
غريب الدار

أشوف أنها كفو
دعمت أهلها والشركات همهم اعلان وتم الاعلان لهم
ليه الان يتكلمون وقد سوقت لهم

ام طلال
ضيف
ام طلال

اي والله انكم خرفان صدق..

أم صالح
ضيف
أم صالح

تستاهل التشهير والعقاب. .


هل قرأت هذا ؟
  • الإعلان عن حكام الجولة الـ11 من دوري الدرجة الأولى
  • الفوز شعار مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى
  • الإعلان عن حكام الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى
  • رسميًّا.. يوسف عنبر مدربًا لنادي #أُحد

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :