بالفيديو.. قاتل الطفلة زينب سفاح باكستاني متورط في 7 جرائم مماثلة

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٢ صباحاً
بالفيديو.. قاتل الطفلة زينب سفاح باكستاني متورط في 7 جرائم مماثلة

كشفت الشرطة الباكستانية عن تفاصيل جديدة حول واقعة اغتصاب وقتل الطفلة، زينب الأنصاري، التي تسبَّبت في موجة من الغضب وأعمال عنف في عدة مدن باكستانية.

أعلنت الشرطة الباكستانية أن نتائج اختبارات الحمض النووي أكدت أن شخصًا واحدًا ارتكب 8 جرائم اغتصاب وقتل للأطفال شهدتها مدينة قصور بولاية البنجاب خلال العام الماضي، وأحدثها خطف واغتصاب وخنق الطفلة زينب الأنصاري ذات الـ 7 سنوات.

وقال المفتش العام لشرطة ولاية البنجاب، عارف نواز خان، لقناة “جيو نيوز” الباكستانية: من الواضح للغاية، بعد اختبارات الحمض النووي، أن القاتل في الجرائم السبع الماضية، والجريمة الثامنة “قتل زينب”، هو شخص واحد نفَّذ تلك الجرائم البشعة.

وأضاف المفتش العام: فحصنا الحمض النووي لـ 227 شخصًا، وقلَّصنا العدد إلى 67 من المشتبه بهم، ولكن لم تتطابق عينات أيٍّ منهم مع الحامض النووي، الذي وُجِدَ على جثة الطفلة زينب الأنصاري.

وأوضح المسؤول الكبير أنه من الصعب التعرف على قاتل الطفلة زينب من لقطات فيديو سجَّلتها كاميرات المراقبة، بسبب رداءة المقطع.

وأكد أن ما سجَّلته الدوائر التلفزيونية المغلقة لم يكن واضحًا، و”رغم أننا أجرينا محاولات لتحسين الجودة، لم يكن متاحًا التعرف على القاتل، وحاليًا نقوم بمحاولات لتطوير جودة المقطع أكثر”.

وتعهَّد نواز خان بإطلاع الرأي العام على أي اختراق في التحقيقات بشأن قضية الطفلة زينب الأنصاري، واعدًا بحل هذه القضية في أقرب وقت.

 

 

 

 

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سام

    هذا واحد مجرم حسبي الله ونعم الوكيل عليه الله يتقم منه يااااارب جهنم ياخذه