المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
أثار خروج نادي الهلال من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين استياء الجماهير الهلالية، وذلك بعد الخسارة من فريق القادسية.
ولم ينجح الهلال في تقديم المستوى الإيجابي، والذي كان منتظرًا منه، حيث أهدر العديد من الفرص عبر مهاجمه ريفاس.
وتحدث عبدالله الزوري مدافع الهلال بعد مباراة القادسية قائلًا: الفريق يمر بحالة صعبة، وبالفعل نحن نرتكب الأخطاء، ولكن أتمنى المباريات المقبلة تكون أفضل لنا، ولاعبو الهلال ليسوا سعداء بمستوى الفريق حاليًّا.
وتحدث علي الحبسي حارس الهلال بعد الخسارة قائلًا: إهدار الفرص سبب خسارة الزعيم، الفريق كان بإمكانه تسجيل الكثير من الأهداف ولكن الحظ لم يحالفنا والقادسية عرف كيف يلعب بشكل جيد.
أما الإعلامي وليد الفراج فعلق قائلًا: استمرار الأخطاء التحكيمية وتصاعدها يقود إلى تغيير النتائج داخل أرض الملعب، التحكيم الأجنبي مستمر في العزف “قسم وسمعني”، ألف مبروك إبداع وروح وقتالية القادسية، أما الهلال فالوضع يتجه نحو الأسوأ فنيًا ونتائجيًّا.
ومن ناحية الجماهير فطالبت فئات كثيرة من جماهير الهلال ضرورة إقالة المدرب رامون دياز والتعاقد مع المدرب سامي الجابر خلال المرحلة المقبلة.
وانتقدت فئات كثيرة من جماهير الهلال المدرب دياز؛ بسبب عدم قدرته على قراءات المباريات بشكل جيد بجانب هبوط المستوى الفني للاعبي الأزرق.
علي الحبسي : "كنا قادرين على الفوز في المباراة، والخسارة ستكون درساً لنا"#القادسية_الهلال#دوري_بلس pic.twitter.com/5vs0OsdytL
— دوري بلس (@dawriplusksa) January 20, 2018
عبدالله الزوري : "لازالت آسيا في أذهاننا، وسنركز على الدوري"#القادسية_الهلال#دوري_بلس pic.twitter.com/uFkL8aoJQP
— دوري بلس (@dawriplusksa) January 20, 2018



أبو عبدالعزيز
الهلال السعودي لاينافس حسب أحواله وحسب
إهماله المفرط الذي أهدر دوري عبداللطيف
عقبال بطولات العام القادم راحت علينا يهلال
سليط وحلبه
راحت ايام ابو زنده ههههههههههههه مابقى احد انا اتوقع عادل التويجري يصلح مدرب هههههههههه
صالح الفهد
شي طبيعي مايحصل لنادي الهلال . اتمنا الاستغناء عن بعض الاعبين لايخدمون النادي لضعف مستواهم . كاريفاس وياسر القحطاني ومختار والزوري والشلهوب و جهودهم اضعف خط الاحتياط وتكبد خسار ماليه لنادي