بمشاركة الغفيلي.. 70 مختصًا ناقشوا معايير وأسس الإعلام الهادف بشرورة

2018-01-07 الساعة 5:52
بمشاركة الغفيلي.. 70 مختصًا ناقشوا معايير وأسس الإعلام الهادف بشرورة

نفذ المركز الإعلامي التنموي بشرورة التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ملتقى الإعلام الهادف 2018 وذلك برعاية مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية.

جاء ذلك بحضور عدد من العاملين في مجال الإعلام في الجهات الحكومية والخيرية، ممثلة بالعاملين في الأقسام ذات العلاقة مثل الإعلام والعلاقات العامة، إضافة إلى العاملين والمهتمين في مجال الإعلام الاجتماعي الهادف في المحافظة .

وافتتح الملتقى الإعلامي فهد الفهيد عبر ندوته بعنوان ” صناعة المحتوى الإعلامي الهادف” ، حيث تطرق في حديثه عن المحتوى الإعلامي المميز بين الصناعة والتأثير وأهمية التخطيط للمضمون الإعلامي مع تحليل المنصات الإعلامية المحيطة وكذلك قصص نجاح المبدعين في مجال المحتوى الإعلامي.

فيما تحدث في ثاني أيام الملتقى المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام هاني الغفيلي عن ” مهارات الإعلام الجديد ” وتطرق في معرض حديثه عن مفهوم الإعلام الجديد وأشكاله وأنواعه وأسس تواجد المنظمات في الإعلام الجديد وما هي الخطوات الأساسية لبناء التواجد الفعال وكذلك مهارات إدارة الأزمات في مجال الإعلام الجديد.

وختم ثالث الأيام المدرب هلال القرشي في ندوته بعنوان : “خطواتك الأولى في الإعلام” وتطرق إلى التميز في المهارات الإعلامية والتأثير الإيجابي في وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك الوسائل المهمة في تطوير المهارة الإعلامية الواعية وتجنب الأخطاء في الحديث الإعلامي .