حسام غالي يُشعل تويتر بعد انتشار هذا الخبر
بات ضمن الأكثر تداولًا

حسام غالي يُشعل تويتر بعد انتشار هذا الخبر

الساعة 10:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن – مروة نبيل

ترددت أنباء، منذ قليل، عن رغبة مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سلمان المالك، في إنهاء تعاقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، المصري حسام غالي، بالتراضي ورحيله عن العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتشر خبر توقيع نادي النصر لمخالصة مالية مع حسام غالي ورحيله في الوقت الحالي بشكل سريع للغاية، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا على “تويتر”، بعد مشاركة حوالي ألفين مغرد في هاشتاق حسام غالي عبر موقع التدوينات القصيرة.

وقال “مخلف النصار”: “قررت إدارة نادي النصر برئاسة سلمان المالك المكلف من قبل الهيئة العامة للرياضة، عمل مخالصة مالية وتسوية الحقوق المالية للدولي المصري حسام غالي، حيث اجتمعت إدارة النادي اليوم الأربعاء مع اللاعب بهذا الشأن”.

وكتب “سعد”: “يبقى حسام غالي نجم كبير ومحبوب الجماهير النصراوية نجاح تجربته الثانية من عدمها ما يقلل منه أبدًا.. شكرًا أبو محمود”، ونشر “عبدالعزيز العنزي” صورة للنجم المصري، وقال: “شكرًا حسام غالي”.

وعلق “مازن” على خبر رحيل حسام غالي من النصر قائلًا: “يبقى حسام غالي لاعب كبير ولا أتوقع شخص بيغير نظرته في لاعب في أقل من 3 شهور عشان ما نجحت تجربته الثانية مع النصر.. حسام غالي كان ولا زال من أفضل الأجانب اللي لعبوا للنصر”.

وتابع “حمد”: “النجم الكبير حسام غالي مكانتك في قلوب النصراويين كبيرة ولن ننسى ما قدمته ويكفينا أنك نجم مخلص وتقاتل من أجل الشعار والجمهور.. وداعًا”، وقال “حفراوي أنيق”: “وداعًا يا أسطورة الأساطير ويا نجم المصريين..”.

ونشر آخر صورة حسام غالي وقال: “وداعًا يا أسطورة يا أفضل محترف إفريقي في التاريخ”، وكتب حساب يحمل اسم “عبدالله”: “الغالي حسام تظل أعظم قائد عربي بعد حسين عبدالغني، كفيت ووفيت يبو محمود”.

وأضاف “سسلمانوفتش”: “حسام غالي من اللاعبين، اللي لا يمكن أنساهم، وهو من أفضل لاعبين النصر، هالموسم سواء محليين أو أجانب، وأتوقع خروج حسام اليوم، ك خروج فابيان بالأمس، لكن نقول المالك أدرى”.

“زياد” تفاعل مع هاشتاق حسام غالي وقال: “حسام غالي كان الأفضل والأبرز في خط الوسط النصراوي هذا الموسم وفي ظل انخفاض وغياب بعض اللعيبة (غالب والجبرين وخميس وشايع) يفترض على الإدارة الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم..”.

وكان حسام غالي قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة عام واحد، في صفقة انتقال حر؛ بعدما رفض تجديد تعاقده مع النادي الأهلي المصري.

ويبلغ حسام غالي 36 عامًا، وخاض العديد من التجارب الاحترافية السابقة، حيث إنه قائد النادي الأهلي المصري، ولعب في فينورد الهولندي، توتنهام الإنجليزي، ديربي كاونتي وليرس البلجيكي، وكان له تجربة سابقة في نادي النصر.


هل قرأت هذا ؟
  • منصور بن مشعل منتقدًا الصائغ: يُسهر اللاعبين ولم يُنفذ وعوده
  • #الأهلي يخوض مرانه الأول بقيادة المحمدي
  • رسميًّا.. #الأهلي يعلن إقالة برانكو والمحمدي يقود الفريق
  • منصور بن مشعل يتكفل بقيمة الشرط الجزائي في عقد برانكو


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :