٣٣ ألف طالب وطالبة يعودون لمقاعد الدراسة في الليث
مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني

٣٣ ألف طالب وطالبة يعودون لمقاعد الدراسة في الليث

الساعة 9:12 صباحًا
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - أحمد العُمري - الليث 

انتظم أكثر من (٣٣) ألف طالب وطالبة بكافة المراحل الدراسية في إدارة التعليم بمحافظة الليث، صباح اليوم الأحد، على مقاعد الدراسة بعد أن تمتعوا بقضاء إجازة منتصف العام الدراسي ١٤٣٨هـ / ١٤٣٩هـ .

ورحب مدير إدارة التعليم الأستاذ: مرعي بن محمد البركاتي بعودة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، متمنياً لهم فصلاً دراسياً حافلاً بالعطاء والتميز، وبالجد والاجتهاد والمثابرة، مشيراً إلى جاهزية كافة مدارس المحافظة ومكاتب التعليم التابعة لها لاستقبال الطلاب والطالبات.

وأكد (البركاتي) ضرورة الاهتمام بالبداية الجادة والانضباط المدرسي منذ اللحظات الأولى لانطلاقة الدراسة بدون تقصير أو تهاون، وحث الطلاب والطالبات على الالتزام بالحضور وعدم الغياب.

ولفت البركاتي إلى اعتماد خطة الجولات الإشرافية والتي سيقوم على تنفيذها أكثر من (٢٠٠ ) مشرف تربوي ومشرفة تربوية لتفقد مدارس ( البنين والبنات ) ومتابعة انتظام الدراسة، وتذليل الصعوبات والعقبات إن وجدت، وتلمس احتياجات المدارس وتقديم العون والمساعدة لهم، ورفع تقارير إشرافية بذلك.

من جانب آخر أنهت إدارة المستودعات المركزية والمستودعات الفرعية في أضم وربوع العين توزيع المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني منذ وقت مبكر على كافة المدارس، وشرعت المدارس في فرزها وتجهيزها استعدادا لتوزيعها على الطلاب والطالبات صباح اليوم.

كما أبلغ قسم خدمات الطلاب شركات النقل والمتعهدين بضرورة التواجد مبكراً والاستعداد الجيد لنقل الطلاب والطالبات مع بداية العودة لمدارسهم وانطلاقة الفصل الدراسي الثاني.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :