إقالة نيبوشا من تدريب نادي الزمالك

الخميس ٤ يناير ٢٠١٨ الساعة ٨:٥١ صباحاً
إقالة نيبوشا من تدريب نادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور عن إقالة المدرب الصربي نيبوشا يوفوفيتش من تدريب الفريق بعد الخسارة من نادي طلائع الجيش في الدوري المصري.

وكان الفريق الأبيض تعرَّض للخسارة من نادي طلائع الجيش في إطار اللقاء المؤجل بين الفريقين في الأسبوع العاشر من الدوري المصري بهدف دون رد.

وأكد مرتضى منصور عقب نهاية مباراة الزمالك وطلائع الجيش لإحدى القنوات المصرية أن نيبوشا تمت إقالته من تدريب الفريق بسبب عدم إدارته الجيدة للمباريات.

وكان المدرب المونتينغري جاء لتدريب فريق القلعة البيضاء في صيف عام 2017 بعد نجاحه مع نادي الفيصلي الأردني في البطولة العربية لكرة القدم والتي أقيمت في مصر في شهر يوليو الماضي.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة بفارق 9 نقاط عن النادي الإسماعيلي صاحب المركز الأول.

ويستعد فريق القلعة البيضاء لمواجهة غريمه النادي الأهلي يوم الاثنين المقبل في إطار لقاءات الجولة ال17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مرتضى منصور في تصريحاته بعد خسارة الزمالك من طلائع الجيش أن من سيقود النادي حتى نهاية الموسم هو مدرب مصري، مضيفاً أن الاستعانة بالمدربين الأجانب تجربة فاشلة.

ويأمل فريق القلعة البيضاء في أن يتعادل مع الأهلي أو يحقق الفوز وذلك من أجل اجتياز الفترة الصعبة والتي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

تعرَّض نادي الزمالك للخسارة في 4 مباريات في الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري من ” سموحة، مصر المقاصة، الإسماعيلي، وطلائع الجيش “.

وكان الفريق الأبيض خسر لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في عام 2016 لحساب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، حيث خسر الفريق الأبيض في جنوب إفريقيا بثلاثية دون رد وفاز في الإسكندرية بهدف دون رد لكن النتيجة كانت في صالح فريق صن داونز.

أهدر اللاعب صلاح عاشور ركلة جزاء لنادي الزمالك في مباراة طلائع الجيش بالأمس في الشوط الأول.