اعتقال 12 من قبيلة الهواجر بسبب هذا الفيديو.. وسلطان بن سحيم: خطوة مجنونة

الأحد ٧ يناير ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٠ مساءً
اعتقال 12 من قبيلة الهواجر بسبب هذا الفيديو.. وسلطان بن سحيم: خطوة مجنونة

نقل المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، عن الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، تأكيده بأنه لم يصرح عن حفل “الهواجر يصفعون تنظيم الحمدين” حتى هذه اللحظة؛ لكي لا يقوم التنظيم المجرم باستقصاد الخيارين الهواجر بعد الغفران المرة.

وكتب المستشار القحطاني عبر حسابه بموقع “تويتر”: “الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: لم أصرح عن حفل الهواجر يصفعون تنظيم الحمدين حتى هذه اللحظة؛ لكي لا يقوم التنظيم المجرم باستقصاد الخيارين الهواجر بعد الغفران المرة.. وأما وقد قام التنظيم باعتقال ١٢ من أفراد القبيلة فإنني أحذر وبشدة هذا التنظيم من عواقب هذه الخطوة المجنونة”.

ونشر المستشار القحطاني مقطع فيديو لاحتفال الهواجر على صوت شيلات تتغنى بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وعلق عليها بقوله: “عيال الحمايل في قطر يصفعون تنظيم الحمدين حيث رفعوا أعلام دول الخليج كافة، وكان الاحتفال على صوت شيلات تتغنى بالملك سلمان وولي عهده الأمين في حفل بني هاجر بمناسبة فوز أحد أبناء القبيلة الكرام، وهو الشيخ سيف بن غانم الخيارين الهاجري في مزاين قطر”.

https://twitter.com/saudq1978/status/950094500122251266

 

وفي وقت سابق، ألمح الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، أن هناك من يدير القرار في الدوحة، مدللًا على ذلك بمحاولة تنحية وإخفاء الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني الأخ غير الشقيق لتميم وتنصيب الأخ الشقيق الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني نائبًا له.