الاتفاق يسعى للتعاقد مع نجم النادي الأهلي

الإثنين ١ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
الاتفاق يسعى للتعاقد مع نجم النادي الأهلي

يسعى مجلس إدارة نادي الاتفاق، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أملًا في تحسين مركزه في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

وأكدت تقارير صحافية مصرية، مساء اليوم الاثنين، أن مجلس إدارة نادي الاتفاق أرسل عرضًا رسميًّا إلى النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع نجمه أحمد الشيخ، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأشارت التقارير الصحافية إلى أن نادي الاتفاق ليس الفريق الوحيد الذي يسعى لضم أحمد الشيخ من النادي الأهلي، حيث إن دبا الإماراتي، أرسل هو الآخر عرضًا للتعاقد مع نجم القلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن يُرسل النادي الأهلي طلباته المادية إلى الناديين، لسرعة إنهاء إجراءات التعاقد والاتفاقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي ستبدأ بعد ثلاثة أيام.

ولا يُشارك أحمد الشيخ مع النادي الأهلي بشكل منتظم، ولكنه لعب مباراة أتلتيكو مدريد الودية، ونجح في تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية النجم المتألق محمد الشلهوب.

ويحتل نادي الاتفاق المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 14 نقطة من 14 لقاء لعبها الفريق في منافسات المسابقة المحلية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شاكر الكناني

    على الاتفاق انيكون مدافع ويلعب على المرتدات كع المراقبخ اللصيقه لسالم الوسري والعب الرجولي بذالك يكون الفوز للتفاق ويحرصون الا يكون هناك اخطاء امام المرمى وفالهم الفوز ترى تعدلهم مع الفيصلى ظلم وتجاهل الحكم ان هناك خطاء قبل ضربة الجزاء وايضا اسامه هوساوي كان يستق الاحمر