الجماهير تتفاعل مع تيفو مباراة الاتحاد والاتفاق على “تويتر”

الجمعة ١٩ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٨ مساءً
الجماهير تتفاعل مع تيفو مباراة الاتحاد والاتفاق على “تويتر”

قامت الجماهير التي تُشاهد مباراة الاتحاد والاتفاق من مدرجات ملعب الجوهرة، برفع تيفو “FIGHT FOR US” مع بداية أحداث الشوط الثاني من لقاء دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ونالت إشادة واسعة عليه عبر “تويتر”.

كعادة الجماهير العاشقة لكرة القدم، دشن متابعو مباراة الاتحاد والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين، هاشتاقًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” يحمل اسم الاتحاد الاتفاق من أجل متابعة أحداث اللقاء أولًا بأول وتبادل الآراء والمعلومات سريعًا.

وأصبح مباراة الاتحاد والاتفاق في صدارة الأكثر تداولًا على “تويتر” في المملكة، بعد تفاعل آلاف الجماهير والإعلاميين معه، خاصة عقب رفع الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب الجوهرة لمتابعة مباراة الاتحاد والاتفاق التيفو الرائع.

علَّق الحكم الدولي السابق “مطرف القحطاني” على تيفو مباراة الاتحاد والاتفاق قائلًا: “جماهير الاتحاد.. جماهير عاشقة جماهير مخلصة جماهير داعمة والاتحاد في أسوأ ظروفه، تبقى هذه الجماهير مميزة.!”، فيما كتب الإعلامي بندر الشهري: “مدرّج عظيم.. يرسم لوحة عظيمة”.

وتفاعلت الجماهير مع تيفو مباراة الاتحاد والاتفاق؛ حيث قال “مساعد العنزي”: “حرام هالجمهور ما يطلع متأهل نقول يا رب”، وكتب “سامي”: “مع احترامي لجميع جماهير السعودية ما في ما في زي جمهور العميد (رغم أني هلالي) هذي الظروف اللي فيها الاتحاد وجمهوره سند له في كل الحالات”.

وقال آخر: “منظر حلو جمهور الاتحاد في القمة دائمًا”، وكتب “جلال الربيع”: “أتمنى بجد تقاتلوا من أجلنا في الشوط الثاني”، وعلق حساب آخر على تيفو مباراة الاتحاد والاتفاق قائلًا: “قاتلوا من أجلنا، فقد أتعبنا الحنين إلى الماضي كثيرًا”.

وتُشير نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق ضمن منافسات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، إلى تأخر العميد بهدف نظيف بعد مرور 60 دقيقة على انطلاق اللقاء.