الدخول مجانًا.. الرياض تحتضن المعرض الأول للأزياء الرياضية النسائية

الأحد ٢٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:١٠ مساءً
الدخول مجانًا.. الرياض تحتضن المعرض الأول للأزياء الرياضية النسائية

تستضيف كلية العناية الطبية في الرياض خلال الفترة من 6 إلى 9 فبراير المقبلين، المعرض الأول للأزياء الرياضية النسائية والفعاليات المصاحبة، ويشارك به عديد من الجهات ذات الاختصاص محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، وذلك بدعم من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي العالمي الأميركي (WSF).

وأكد إبراهيم باحاذق، المشرف العام على المعرض، أن الحدث الذي يعتبر الأول من نوعه والجديد في مضمونة، وأن الدخول سيكون للعوائل والفتيات مجانًا.

وأضاف أن الفعاليات المصاحبة للمعرض ستشمل على العديد من العروض والألعاب البدنية والذهنية؛ يقدمها نخبة من المدربات السعوديات، وتتضمن كذلك دورات تثقيفية وإرشادية عن الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي، وعرض لأحدث الأزياء والملبوسات الرياضية والتعريف بها.

وأكد أن التسجيل سيكون مجانًا للتدريب على عدد من الفنون القتالية مثل إيروبدي، ولياقة الفنون القتالية، وآيرون أب، واللياقية مثل دانس فيت، وأورينتال دانس. علمًا أن التسجيل مفتوح حتى 5 فبراير، ويمكن الاشتراك عبر الرابط هنا

وأشار باحاذق إلى أنه من المقرر أن يتم تنظيم معارض مماثلة في جدة والخبر قبل نهاية العام، لافتًا إلى أن اكتمال حجز المنصات الرئيسة لمعرض الرياض يعد مؤشرًا جليًّا إلى الاحتياج الكبير لتنظيم مثل هذه الفعاليات.

وتشارك عديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص في عرض منتجاتها وخدماتها، وتتضمن الفعاليات، تقديم توجيهات ونصائح مرورية للسيدات اللاتي يرغبن قيادة سياراتهن في المملكة بعد قرار السماح للمرأة بالقيادة في المملكة، إضافة إلى عرض منتجات وإكسسوارات للشركات المتخصصة في قطاع السيارات الصغيرة والفارهة.