المخاض يفاجئ طالبة انتساب لدى الثانوية الخامسة بمكة لتهدي زهور أسرتها زينب

الأربعاء ٣ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٨ صباحاً
المخاض يفاجئ طالبة انتساب لدى الثانوية الخامسة بمكة لتهدي زهور أسرتها زينب

فاجأ مخاض الولادة، طالبة الصف الأول ثانوي في الثانوية الخامسة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة بمكة المكرمة زهور، التي كانت تؤدي اختبار مادة اللغة الإنجليزية، الذي أنهت إجاباته قبل أن تسمع صرخات طفلتها زينب، التي فتحت عينيها للدنيا لترى حولها قائدة المدرسة، والمعلمات، وهن متحلقات حول والدتها الطالبة، في حادثة نادرة التكرار.

وأوضحت قائدة المدرسة، رقية هوساوي، أنَّ الطالبة زهور، وهي طالبة انتساب، حضرت باكرًا، ولم يلحظ عليها أي بوادر من الآلام، وبعدما بدأ الاختبار وأثناء إجابتها عليه شعرت بشيء من التعب، لكنها قررت إكمال اختبارها، وسلمت الورقة، وكانت تشعر بتعب، فتدخلت المرشدة الطلابية حنان الحربي لمساعدتها على الاسترخاء قليلًا خارج قاعة الاختبار.

وأشارت إلى أنَّ “المخاض كان سريعًا فحضرت الأستاذة سالمة الشهري والعاملة خالة حليمة، اللتان كانتا سيدتا الموقف، حيث شرعتا بمساعدتها على إتمام الولادة ريثما وصل فريق الهلال الأحمر وولي أمرها”.

وأبانت القائدة الهوساوي أنَّ “الولادة تمت قبل وصول الهلال الأحمر، حيث نجح فريق النساء الذي تدخل من منسوبات المدرسة في إتمام الولادة بنجاح، وفتحت الطفلة زينب بعدها عينيها داخل المدرسة، ثم نقلت بالهلال الأحمر للمستشفى، للاطمئنان على صحة الأم والمولودة”.

وأكّدت أنّه “لم تؤثر الحالة على سير الاختبارات، ولم تشعر الطالبات بالحدث، إلا بعد انتهاء فترة الاختبارات، فتعالت زغاريد الفرح والتهاني، وذلك بفضل الله ثم بتعاون الزميلات”.

ومن جانبها، شكرت أسرة الطالبة زهور، إدارة المدرسة على حسن إدارة الموقف، وقرروا اختيار اسم زينب للمولودة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جيجي

    الحمد لله على السلامة ?
    ومبارك عليكم المولودة
    جعلها الله من الصالحات المباركات.

  • الود.طبعي

    الحمدلله علي السلامه أقر الله بها اعين والديها

  • لقيت روحي

    حمدلله على سلامتها وجعلها الله من مواليد السعادة
    موقف يخلد في التاريخ
    الظاهر ستصبح المولودة زينب قائدة مدرسة أيضاً

  • غير معروف

    الحمد لله على سلامتها وجزى الله خيرا كل من ساعدها ربي يوفقهم