بالتزامن مع فواتير الكهرباء الجديدة مغردون يتساءلون: لو معك 10 مليار وش تسوي؟

الأحد ٢٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ٥:١١ مساءً
بالتزامن مع فواتير الكهرباء الجديدة مغردون يتساءلون: لو معك 10 مليار وش تسوي؟

في الوقت الذي أصدرت فيه شركة الكهرباء أول فاتورة لها وفق التعريفة الجديدة، دشن مغردون على موقع “تويتر” وسمًا بعنوان “لو معك 10 مليار” في محاولة لمعرفة كيف يفكر البعض إذا حصل على ثروة طائلة فجأة.

وصعد الوسم في موقع “تويتر” ليحتل المرتبة الأولى في ترند المملكة العربية السعودية.

وتباينت ردود أفعال المغردين ما بين الجد والهزل إلا أن روح المرح والفكاهة لم تكن غائبة عن معظم التعليقات.

في البداية قالت المغردة “زخات المطر: “بشتري شركه تويتر.. وأقفل برنامج تويتر عنكم وأخرب عليكم أحلامكم”.

فيما علق المغرد “مشـعل” قائلاً: “إذا عندك مليار وتصرف في اليوم ١٠ آلاف ريال ما يخلص المليار إلا بعد ٦٤ سنة ما أدري شفيها عيوني دمعت”.

ورأى المغرد “طارق المطيري” أن يوزعها على متابعيه حيث قال :” أوزعها على متابعي واحد واحد ومشرفين القروبات اللي أنا فيها”.

وقريبًا مما سبق قال صاحب حساب “كاموستا”: “أشتري جزيرة صغيرة وأبني فيها منتجع وأسميها جزيرة العم بيدرو وأول 10 ريتويت يسكن سنة مجانًا”.

أما مسفر بن ذعار فاعتبر أن المال ليس وحده كل شيء فقال: “المال لا يحقق لك أحلامك فحسب بل يحولها في نظرك من أحلام إلى أشياء تافهة بعد تحقيقها ويجعلك شخص بلا أحلام.. لذلك المال يقتل الحياة ولذتها!”.

واتفق معه ناصر القحطاني حيث قال: “العافية لا تقدر بثمن ادعوا الله أن يتم عليكم الصحة والعافية فهي تساوي مليارات”.

وعبرت سارة بنت سمير عن أنها ستحقق بهذا المبلغ أمنيتها حيث قالت: ” أشتري نادي النصر وأتزوج واحد هلالي..”.

وفي تعليقه انتقد صاحب حساب “M.H” شركات الاتصالات فقال: “بسوي شركة اتصالات جديدة أفضل وأقوى من زين وموبايلي وstc وأخلي البيانات 3 شهور مفتوح بأربعة ريال والسنه بستة ريال”.

وكانت شركة الكهرباء قد أصدرت الفواتير الجديدة وفق الموعد المحدد سلفًا والمقرر يوم 28 من كل شهر ميلادي حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها المحاسبة وفق التعريفة الجديدة.

إقرأ المزيد