بالصور.. إقبال متزايد ورقابة مشددة على مطاعم المخيم الترفيهي بشرائع مكة

الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٤ مساءً
بالصور.. إقبال متزايد ورقابة مشددة على مطاعم المخيم الترفيهي بشرائع مكة

نفذت الفرق الرقابية ببلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة أمس، جولة ميدانية داخل المخيم الترفيهي بمواقف حجز السيارات، والذي يشهد إقبالاً كبيراً من المرتادين والمتنزهين خلال هذه الأيام.

وقال المهندس فهد بن مرزوق البشري رئيس بلدية الشرائع الفرعية إن الجولة تهدف إلى مراقبة الخدمات والمطاعم ومحلات الوجبات السريعة الموجودة داخل المخيم والتأكد من سلامتها، مؤكداً أن جميع المطاعم والكافتيريات المؤقتة الموجودة داخل المخيم، مهيأة وتعمل وفق رخص نظامية مؤقتة، وهي تحظى بمتابعة تامة من قبل الفرق الرقابية بالبلدية.

من جانبه قال بندر اللهيبي رئيس قسم صحة البيئة، إن البلدية خصصت فريقاً رقابياً وعددًا من اللجان الميدانية لمتابعة تلك المحلات على مدار اليوم، وقد نفذ أمس جولة للتأكد من التزام تلك المحلات بتنفيذ الاشتراطات المطلوبة ، والتزام العاملين وحصولهم على الشهادات الصحية، واتباع كافة الطرق الصحية في إعداد وتقديم وتوفير المواد الغذائية ، وتم خلال الجولة رصد عدد من الملاحظات في تلك المحلات ، بالإضافة إلى ضبط عدد قليل من العمال لا يحملون شهادات صحية ، وتم اتخاذ الإجراء اللازم في حينه.

وأكد بأن الفرق الرقابية تبذل جهودًا كبيرة لمتابعة هذه الأماكن التي يرتادها المواطنون خلال هذه الفترة التي تشهد فيها مكة المكرمة أجواء لطيفة ، وذلك حرصًا على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وزائري العاصمة المقدسة .