بالصور.. الاتحاد يوقع عقد الشراكة الجديد

الأربعاء ١٠ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٢ مساءً
بالصور.. الاتحاد يوقع عقد الشراكة الجديد

[highlight] [/highlight] [highlight] [/highlight] قام مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة حمد بن سليمان الصنيع، بتوقيع عقد الشراكة الجديد مع شركة مياه تانيا، مساء اليوم الأربعاء، داخل مقر العميد، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من المسؤولين في الشركة الراعية.

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”، صورًا من حفل تدشين رعاية شركة مياه تانيا للعميد، حيث تمت مراسم توقيع العقد بين حمد الصنيع، والرئيس التنفيذي لشركة مياه تانيا، المهندس شويمي آل كتاب.

وقال حمد الصنيع: “التوقيع مع الشركة يأتي في إطار حرص النادي على زيادة مصادر دخله بالتوقيع مع شركات رائدة تبحث عن الاستثمار في المجال الرياضي من خلال نادي الاتحاد الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة قادرة على تحقيق الانتشار الواسع للشركات الراعية”.

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد: “نعتز بأن تكون شركة تانيا المتميزة في مجال المياه المعبأة راعيًا لنادي الاتحاد ضمن كوكبة رعاة النادي شركاء النجاح”.

ومن جانبه، أعرب شويمي آل كتاب عن سعادته بعقد الرعاية مع نادي الاتحاد وعن فخره بأن تكون مياه تانيا هي المياه الرسمية للعميد لمدة موسمين.

وتابع: “يهدف كلا الطرفين لتوطيد الروابط بين مياه تانيا ونادي الاتحاد وفتح قنوات جديدة لسبل التعاون الممكنة، والتي ستنعكس إيجابيًّا على جمهور العميد”.