بالصور.. تدريبات خاصة لرباعي الأخضر وبيتزي يجتمع مع هذا الثنائي

الإثنين ٢٢ يناير ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٥ مساءً
بالصور.. تدريبات خاصة لرباعي الأخضر وبيتزي يجتمع مع هذا الثنائي

واصل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباتهم في المعسكر الإعدادي لليوم الثاني على التوالي، وذلك في حضور رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت.

وبدأ بيتزي مران المنتخب السعودي اليوم بالجري حول الملعب، ثم خضع اللاعبون لتمارين الإحماء، ثم تمارين السرعات في مسافات متنوعة، قبل أن يُقسمهم المدرب الأرجنتيني لمجموعتين أجرت مناورة على نصف الملعب، ثم قاموا بتمارين الإطالة.

وخصص المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، تدريبات استرجاعية للرباعي معتز هوساوي، منصور الحربي، سلمان المؤشر وحسين المقهوي، وذلك بعد انضمامهم لمعسكر الأخضر، مساء أمس الأحد.

وعقد بيتزي اجتماعًا مع ثنائي الوسط تيسير الجاسم وعبدالملك الخيبري، وجرى النقاش بينهما حول عدد من المواضيع التي تخص الفترة المقبلة، وذلك وفقًا لحساب المنتخب السعودي الرسمي على “تويتر”.

وتواجد الثنائي في معسكر المنتخب مع الجهاز الطبي، من أجل متابعة إصابتهما التي لحقت بهما خلال مشاركتهما مع أنديتهما في المسابقات المحلية، وفي الوقت ذاته خضع النجم محمد السهلاوي لتدريبات خاصة مع الجهاز الطبي.

ودخل المنتخب السعودي الأول معسكرًا داخليًّا في العاصمة الرياض، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي الموضوع للاستعداد لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا.