بالصور .. سانشيز يتواجد في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد

السبت ٢٧ يناير ٢٠١٨ الساعة ٦:١٤ مساءً
بالصور .. سانشيز يتواجد في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد

شارك التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم فريق مانشستر يونايتد، في أول مباراة له مع الشياطين الحمر في لقاء يوفيل تاون ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وقدم سانشيز أداء لا بأس به مع مانشستر يونايتد في مباراة يوفيل تاون، حيث استمر في الملعب لمدة 72 دقيقة قبل أن يُخرجه البرتغالي جوزيه مورينيو من المباراة ليشرك بدلاً منه اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد.

ونجح مانشستر يونايتد في الفوز برباعية دون رد في مباراة شهدت تألقاً كبيراً للاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، حيث سجل الهدف الرابع للشياطين الحمر في الدقيقة ال90.

وكان مانشستر يونايتد بدأ المباراة بضغط كبير وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول مبكراً، وظل الشياطين الحمر يقاتلون للخروج من الشوط الأول عبر التقدم بهدف.

وتمكن اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة ال41.

وفي الشوط الثاني واصل فريق مانشستر يونايتد تألقه حتى تمكن اللاعب أندير هيريرا من تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة ال61 بطريقة جميلة.

وواصل فريق مانشستر يونايتد ضغطه وذلك من أجل تسجيل الهدف الثالث وسط أداء دفاعي ضعيف من فريق يوفيل تاون، حتى تمكن اللاعب جيسي لينجارد من إضافة الهدف الثالث للشياطين الحمر بطريقة أكثر من رائعة.

وسجل مانشستر يونايتد الهدف الرابع عبر اللاعب البلجيكي لوكاكو؛ لتنتهي المباراة بتأهل الشياطين الحمر إلى دور ال16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان أليكسيس سانشيز قد انضم إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية مع الآرسنال مقابل رحيل هنريك ميختاريان للجانرز في شهر يناير الحالي.