بالصور.. محافظ المهرة اليمنية يتسلم قافلة مساعدات ودعم مُقَدَّمة من المملكة

السبت ٦ يناير ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٠ مساءً
بالصور.. محافظ المهرة اليمنية يتسلم قافلة مساعدات ودعم مُقَدَّمة من المملكة

تسلَّم محافظ محافظة المهرة في اليمن، راجح باكريت، في مطار الغيضة، يوم أمس، بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء المجلس المحلي وعدد من مشايخ القبائل ورئيسة لجنة التنمية النسائية بالمحافظة قافلة الدعم المُقَدمة من المملكة العربية السعودية للمحافظة؛ بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات المحافظة لتثبيت الأمن فيها وتنميتها.

وقام بتسليم الدعم وقافلة المساعدات قائد العمليات الخاصة المشتركة بالتحالف، وتشمل عددًا من المركبات المخصصة للأمن، وعددًا من الحافلات وسيارات الإسعاف وسيارات النظافة، وعددًا من وايتات الماء والمولدات الكهربائية وشاحنة محملة بالمواد والأجهزة الطبية، بالإضافة لقافلة من المساعدات الإنسانية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأعرب محافظ محافظة المهرة، راجح باكريت، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان للدعم الكبير الذي تقدمه المملكة على كافة الصعد لأشقائهم في اليمن.

كما أعرب عدد من المشايخ والمسؤولين بالمحافظة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجهود المملكة العربية السعودية ودعمها الذي تقدمه لليمن ولمحافظة المهرة؛ ما سيكون له الأثر الكبير في تثبيت الأمن والنهوض بالمحافظة وتنميتها في مختلف المجالات.