بالصور.. مدير تعليم الشرقية ومنسوبوه يقدمون التعازي لعائلة الشيخ الجيراني

الإثنين ١ يناير ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٩ مساءً
بالصور.. مدير تعليم الشرقية ومنسوبوه يقدمون التعازي لعائلة الشيخ الجيراني

قدم مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية، الدكتور عبدالرحمن المديرس، ووفد من منسوبي تعليم الشرقية العزاء لأسرة الشيخ محمد الجيراني في محافظة القطيف.

وقال المديرس خلال تقديمه واجب العزاء: إن الكلمات ‏تعجز أن تعبر عما يكنه لأحد أبناء الوطن المخلصين الذي استشهد نتيجة غدر من فئة للأسف الشديد ‏لا تمثل المواطن السعودي المخلص ‏لدينه ثم مليكه ووطنه.

وأضاف أن الشيخ الفاضل ‏والابن البار للوطن الشيخ محمد الجيراني ‏كان وسيكون أيقونة مثالية للمواطن‏ الذي خدم دينه وطنه ومليكه‏ بكل كفاءة واقتدار حتى آخر يوم من حياته، مضيفًا أنه ‏تعامل شخصيًّا مع الفقيد ووجده إنسانًا رائعًا ومتواضعًا يقدم كل ما لديه لإسعاد الآخرين، ‏داعيًا له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان.

ولفت إلى أن الفعل الإجرامي والغادر الذي ارتكبته فئة باغية يعد جريمة بحق الدين الإسلامي الذي ينكر مثل هذه الأفعال الإرهابية.

وشدد المديرس على ضرورة تكاتف الجهود للقضاء على هذا الفكر التخريبي وعدم السماح لأي عابث ينوي شق وحدتنا، وأن نكون يدًا واحدة تقف في وجه الإرهاب، مبينًا أنه يجب العمل على أبطال دعاوى المخربين والمشوشين بالتوعية الراسخة والتحذير من مخاطر أفكارهم وتفويت الفرصة عليهم بالسد على منافذ أفكارهم وكشف حجم الدمار منها.

وأردف أن للمواطن دورًا كبيرًا في المساهمة في حفظ أمن هذا البلد من خلال المحافظة على مكتسباته ومقدراته، وأن يكون سندًا للأجهزة الأمنية، مشيرًا إلى ضرورة تكاتف الجهود والتلاحم مع رجال الأمن كصف واحد للقضاء على ظاهرة الإرهاب، سائلًا الله أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل بلاء وأن يديم نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.

ورافق مدير عام التعليم في العزاء مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، ومدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام سعيد الباحص، والمشرف العام على مكتب مدير عام التعليم محمد العباد.