الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
أدّى وكيل إمارة منطقة جازان، محمد بن سعيد الحجري، وعدد من منسوبي القوات المسلحة وجموع المصلين، بعد صلاة عصر اليوم الاثنين، بجامع قرية رعشة بمحافظة المسارحة، صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب أحمد محمد أحمد غازي، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعًا عن الوطن بالحد الجنوبي.

وعقب الصلاة نقل وكيل الإمارة، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان لذوي الشهيد.

كما نقل تعازي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لأسرة شهيد الواجب، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونقل العقيد الركن علي مزهر الشهري تعازي سمو وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة ومعالي قائد القوات البرية وقائد المنطقة الجنوبية وسعادة قائد قوة جازان.

ومن جانبهم، عبر ذوو الشهيد غازي عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وحضر الصلاة محافظة المسارحة عبدالله محمد الريثي والعقيد ركن علي مزهر الشهري من قوة جازان وعدد من المشايخ ومديري الجهات الحكومية وجمع كبير من الأهالي.

الجدير بالذكر أن الشهيد كان يسكن مع والديه ومتزوج ولديه ولدان وبنتان؛ زياد عمره 11 سنة، وغلا 8 سنوات، ومحمد 4 سنوات، وحور 3 أشهر.
