بالفيديو.. احتفالات بعد تفوق ابن دغيثر الشيباني‎ على قعيد المطيري

السبت ٢٧ يناير ٢٠١٨ الساعة ٧:٣١ مساءً
بالفيديو.. احتفالات بعد تفوق ابن دغيثر الشيباني‎ على قعيد المطيري

تداول عدد من مرتادي شبكات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تُظهر الاحتفالات بعد فوز نياق ابن دغيثر الشيباني بالمركز الأول في مسابقة فئة الـ100 صفر في جائزة الملك عبدالعزيز للإبل التي أقيمت أمس.

وحصدت نياق اهلال بن دغيثر الشيباني المركز الأول، فيما حصلت نياق قعيد المطيري على المركز الثاني.

وليست هذه المرة الأولى التي يتنافس فيها ابن دغيثر الشيباني مع قعيد، حيث أشار المغردون إلى وجود تاريخ حافل من التنافس بين الفريقين.

وقبل إعلان النتائج أطلق المغردون على تويتر وسماً بعنوان ابن دغيثر VS قعيد عبروا فيه عن توقعاتهم بنتائج المسابقة.

وأشاد المغردون بالتنافس الشريف بين مالكي الإبل في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الذي يحظى بحضور كثيف من المملكة وخارجها.

من جانبه هنأ رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، فهد بن فلاح بن حثلين كلاً من هلال بن دغيثر الشيباني وصاحب المركز الثاني قعيد المطيري.

وقال ابن حثلين عبر حسابه في “تويتر”: “‏‫‏الجميع شاهد اليوم مهرجاناً داخل مهرجان. أبارك لأخي اهلال الشيباني وأخي قعيد المطيري على هذا العرض الأكثر من رائع، وأهنئ إخواني الحضور على الحماس والرقي غير المستغربَيْن”.

وكانت اللجنة العليا لتحكيم جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل قد أعلنت في وقت متأخر من مساء الجمعة، أسماء الفائزين في المسابقة.

وشملت المراكز الأخرى: فهد عبدالله أحمد الشريع ثالثاً، ودبيان معيض دبيان السبيعي رابعاً، وفهيد رفاعي ثويني الديحاني خامساً، ومحمد ناصر حسن العجمي سادساً، ومحمد فواز مفيز الويط سابعاً، وغازي صالح فلاج الروقي ثامناً، وناصر هديبان فالح الدوسري تاسعاً، وفائز حمدان فهيد السبيعي عاشراً.