بالفيديو.. تصريحات خالد عزيز النارية بعد الرحيل عن الهلال

الأربعاء ٣ يناير ٢٠١٨ الساعة ٢:٣١ مساءً
بالفيديو.. تصريحات خالد عزيز النارية بعد الرحيل عن الهلال

أثار خالد عزيز لاعب نادي الهلال السابق الجدل في الفترة الحالية وذلك بعد أن كشف عن حبه لنادي الاتحاد .

وكان اللاعب خالد عزيز حل ضيفًا على برنامج وينك على قناة روتانا خليجية وتحدث عن أسباب غيابه عن الإعلام في الفترة الأخيرة .

ويعد اللاعب واحدًا من أبرز نجم خط الوسط في المنتخب السعودي وفي نادي الهلال خلال الفترة الماضية .

وشارك خالد عزيز مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الأمم الآسيوية في عام 2007 بإندونيسيا ووصل مع الأخضر إلى نهائي البطولة أمام المنتخب العراقي .

كما شارك نجم نادي الهلال السابق مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم عام 2006 والتي أقيمت في دولة ألمانيا تحت قيادة المدرب البرازيلي كارلوس باكيتا وقتها .

وأثار خالد عزيز الجدل خلال لقائه التلفزيوني حيث اعترف بميوله لنادي الاتحاد ، مضيفًا أن والده كان يرفض منه ممارسة كرة القدم حتى ينتهي من المرحلة الثانوية في الدراسة .

وكشف اللاعب السابق للهلال عن سر في حياته الخاصة حيث قال بأنه عندما كان صغيرًا كان يلعب الكرة من وراء والده لمجرد الاستمتاع بها .

وأكد خالد عزيز أنه ذهب إلى نادي النصر في بداية مسيرته الكروية بعد التخرج من المرحلة الثانوية ، مضيفًا أن النجم إبراهيم ماطر نجم النصر الأسبق هو السبب وراء دخوله للعالمي .

وأشار لاعب المنتخب السعودي السابق أن إبراهيم ماطر كان مؤمنا بقدراته وجعله يتدرب في نادي النصر مع الفريق الأول .

ورد خالد عزيز حول الاتهامات والتي وُجهت له بعدم حضور التدريبات بانتظام قائلًا : في وقت من الأوقات ، كنت أشعر بأنني لاعب أساسي وحتى لو لم أتدرب فسأجد نفسي أساسيا .

وتابع نجم المنتخب السعودي السابق : أشعر بالتعب وكنت أخضع للعلاج ولكنني أجد نفسي غائبًا عن الفريق في الصحافة ، كيف هذا الأمر ، حقيقة لم أكن أعلم وهذا كان شيئا غريبا بالنسبة لي .

وأكد خالد عزيز : أجمل تجربة لي كانت في نادي الهلال وأحلى فترة بالنسبة لي كانت في الزعيم وهناك أطراف هي من ساهمت في رحيلي عن الهلال .

وأضاف اللاعب السابق للهلال : بالنسبة لي من الصعب ترك الهلال ولكن القرار لم يكن في يدي .

وقال خالد عزيز : هناك انضباط وتماسك في نادي الهلال وهناك حفظ لأسرار اللاعبين وهذا شيء جيد ويجعل البيئة ممتعة للعب في الزعيم .