بالفيديو .. كيف رد اتحاد الرياضة المجتمعية على حضور العائلات للمباريات؟

الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٩ مساءً
بالفيديو .. كيف رد اتحاد الرياضة المجتمعية على حضور العائلات للمباريات؟

توجه الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية بالتعاون مع هيئة الرياضة بالشكر إلى الحضور النسائي والعائلات، والذين حضروا مباريات الدوري السعودي في الأسبوع الماضي.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الرياضة المجتمعية، عبر تويتر، فيديو شكر وتقدير إلى جميع العائلات والأطفال، والذين حرصوا على المشاركة في الفعاليات الرياضية والاجتماعية المصاحبة لمباراة الأهلي والباطن.

كما توجَّه بالشكر إلى العائلات التي تواجدت في مباراة الهلال والاتحاد يوم السبت الماضي.

شهدت مباراتا “الأهلي والباطن ، الهلال والاتحاد” حضور الأميرة ريما بنت بندر في مدرجات الملعب كتشجيع للعائلات للحضور إلى المباريات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اخوكم

    اخراج المرأه من بيتها يأتي بمفاسد كبيره جدا بسبب انه ليست كل امرأه صالحه للعمل والخروج فمنهم الصالح والفاسد وفسادها اشد على الامه وااكد في ضياعها وسقوطها لانها اساس المجتمع فاتقوا الله ياناس ولاتطيعوا ضعاف النفوس والفاسقين ممن يريدللأسرة الضياع وللدولة السقوط ودولتنا لم تقم الى على سواعد الرجال الذين ربتهم النساء الاحرار العفيفات وهو ماخصنا به الاسلام والدين والدين كله لله فاتقوا الله واصلحوا ماافسدتم فإن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وانظراوا مانحن به ولاتجعلوا الدور علينا يجب علينا أن نتكاتف لان الشر يحيط بنامن كل جانب في هذه الدولة التي اعزها الله بالاسلام فقط وليس بشيء اخر ارجوا لمن يقرأ هذه الرساله أن يوصلها الى من اعلى منه في المنصب وتذكروا ان اليوم عمل بلا حساب وغدا حساب بلا عمل .