بعد مباراة السودان وموريتانيا.. الجولة الثالثة تحصيل حاصل

الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٤ مساءً
بعد مباراة السودان وموريتانيا.. الجولة الثالثة تحصيل حاصل

تسبَّبت مباراة السودان وموريتانيا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، في تأهل صقور الجديان إلى الدور التالي من المسابقة دون الانتظار إلى نتيجة اللقاء الأخير.

وانتهت مباراة السودان وموريتانيا في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المُقامة في المغرب، بفوز صقور الجديان بهدفٍ نظيفٍ، سجَّله اللاعب ولاء الدين موسى يعقوب، في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول.

وعلى الرغم من أن صقور الجديان نجح في تحقيق الفوز، فإن مباراة السودان وموريتانيا شهدت سيطرة كبيرة من الأخير، وكان الأكثر تهديدًا على المرمى، ولكن فشل لاعبوه في هز الشباك وتسجيل التعادل على أقل تقدير.

وعقب مباراة السودان وموريتانيا احتل صقور الجديان المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف المنتخب المغربي المتصدر بفارق الأهداف.

وضَمِنَ أصحاب الأرض وصقور الجديان التأهل رسميًّا إلى الدور التالي من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بعد نتيجة مباراة السودان وموريتانيا، وسيكون اللقاء الأخير بينهما تحصيل حاصل والفائدة الوحيدة منه هي حسم الصدارة فقط.

وقبل مباراة السودان وموريتانيا كان صقور الجديان قد نجح في الفوز على نظيره الغيني بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، فيما فازت المغرب على موريتانيا وغينيا أيضًا.