جماهير الأهلي والاتحاد تنتفض

الأربعاء ٣١ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
جماهير الأهلي والاتحاد تنتفض

يبدو أن مباراة الأهلي والاتحاد، المُقرر إقامتها، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، ستشهد حضورًا جماهيريًّا كبيرًا للغاية.

ومنذ طرح تذاكر ديربي الأهلي والاتحاد التي ستُقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، على منصة مكاني المخصصة لبيع تذاكر المباريات، وهناك إقبال جماهيري كبير عليها.

وأعلن حساب شركة صلة الرياضية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، عن كسر جماهير الأهلي والاتحاد لحاجز الـ15 ألف تذكرة، وذلك قبل موعد ديربي جدة بأربعة أيام، حيث تم بيع 15 ألف و615 تذكرة حتى الآن.

وكشف حساب مكاني الرسمي على موقع “تويتر”، عن عدد تذاكر ديربي جدة المباعة قبل 3 ساعات، واشترى جماهير النادي الأهلي 8783 تذكرة، مقابل 5485 تذكرة لجماهير نادي الاتحاد.

وشهدت مباراة الأهلي الأخيرة أمام الشباب حضورًا جماهيريًّا كبيرًا تجاوز الـ32 ألف مشجعًا، وكان التواجد الجماهيري المميز دافعًا لدى لاعبي الراقي في تحويل تأخرهم بهدفين أمام الليث إلى فوز بثلاثية.

ولم يقتصر التواجد الجماهيري الكبير على مباراة الأهلي والشباب فقط، حيث إن جماهير الاتحاد دائمًا ما تُساند فريقها بقوة في جميع المباريات، وتُعد الأكثر حضورًا في منافسات الدوري السعودي هذا الموسم.