جماهير ريال مدريد تُطالب برحيل كريستيانو رونالدو

الجمعة ١٩ يناير ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٧ صباحاً
جماهير ريال مدريد تُطالب برحيل كريستيانو رونالدو

طالبت العديد من جماهير ريال مدريد ببيع النادي الملكي للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة .

وهبط أداء رونالدو بصورة ملحوظة مع فريق ريال مدريد في الموسم الحالي ، خاصة أن الفريق الملكي ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني بالموسم الحالي .

ولم ينجح رونالدو في قيادة الريال لتحقيق الانتصارات كما كان الحال في الموسم الماضي .

وذكر موقع دون بالون الإسباني في الفترة الأخيرة أن كريستيانو رونالدو طلب من إدارة الريال التخلص من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وبيع كل من ” داني سيبايوس والويلزي جاريث بيل ” .

وذكر الحساب الرسمي لموقع BLEACHER REPORT البريطاني على تويتر أن جماهير ريال مدريد طالبت عبر الاستفتاء والذي أقامته صحيفة آس الإسبانية برحيل رونالدو .

ووافق 67.5 % من الجماهير على رحيل رونالدو بينما طالب 32.5 % من الجماهير ببقاء النجم البرتغالي .

وحقق كريستيانو رونالدو العديد من الإنجازات مع نادي ريال مدريد مثل الفوز بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وحصد 3 ألقاب في بطولة كأس العالم للأندية بجانب الفوز بالدوري الإسباني .

يتواجد الريال في المركز الرابع ببطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 32 نقطة وبفارق 19 نقطة عن المتصدر نادي برشلونة .

ومن المنتظر أن يواجه ريال مدريد ، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 14 فبراير المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد .

وكان الفرنسي زين الدين تولى تدريب ريال مدريد في يناير من عام 2016 خلفًا للمدرب الإسباني رفائيل بينتيز والذي لم ينجح في تحقيق نتائج طيبة مع النادي الملكي .

وذُكر في الفترة الماضية أن الريال يريد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في حال رحل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي .

وكان كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2009 قادمًا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عاشق الملكي

    أنتو لا تعلمون أن اللعب لا يكون على نفس حالة مثال مسي في الموسم السابق لم يكن على نفس حالة و لماذا لا تقولون لماذا باع الريال بب

  • مو لازم

    أنتو لا تعلمون أن اللعب لا يكون على نفس حالة مثال مسي في الموسم السابق لم يكن على نفس حالة و لماذا لا تقولون لماذا باع الريال بب