دعم العكايشي من أجل الاتحاد يُشعل تويتر

الإثنين ١٥ يناير ٢٠١٨ الساعة ٧:٠١ مساءً
دعم العكايشي من أجل الاتحاد يُشعل تويتر

في بادرة طيبة من جماهير العميد، قام مُحبو وعُشاق نادي الاتحاد بدعم نجم الفريق الأول لكرة القدم، التونسي أحمد العكايشي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد إهداره العديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

وشهد الموسم الحالي إهدار أحمد العكايشي لعدد من الفرص السهلة، خاصة في مباراة الهلال الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وأظهرت الإحصائيات إهداره لـ12 فرصة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر.

ودشن رواد “تويتر” هاشتاق “فسخ عقد العكايشي علينا” بعد مباراة الهلال والاتحاد، للتعبير عن غضبهم الشديد من اللاعب التونسي، وطالبوا بضرورة رحيله عن العميد والتعاقد مع هداف آخر يُساعد الفريق ويستثمر الفرص التي تُتاح أمامه.

وقامت جماهير العميد بدعم المهاجم التونسي بتدشين هاشتاق دعم العكايشي من أجل الاتحاد على “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا بعد تفاعل الآلاف معه، ورصدت “المواطن” تفاعل الجمهور مع الهاشتاق.

وقال “حامد عسيري”: “سنمشي معك وخلفك وبجانبك لآخر الطريق وإن تعثرت سنرفعك وإن انتصرت سنصفق لك”، وكتب “الأحمدي”: “عكايشي ما بقى على الموسم إلا القليل متى ستصحو،،،، إذا استمريت على هذا الحال فكيف ستلعب في كأس العالم”.

وعلق “هتان خميس” قائلًا: “زي ما صبرت علينا راح نصبر عليك وشد حيلك”، وقال “زياد الرشيدي”: ” عود من أجل الاتحاد يا عكايشي تكفى”، وكتب “اتحادي برشلوني”: ” كلنا عكايشي بس لازم يثبت وجوده عشان ندعمه أكثر”.

وأضاف آخر: “مشكلته الارتباك باللمسة الأخيرة أعطي نفسك الثقة ولا تخلي أي شيء يقتل ثقتك وتكون سجين التشاؤم ونفس مشكلة ضياع الفرص قد صارت مع فهد المولد موسم 2015 وعمل برنامج وطور من نفسه وأنت تقدر واحنا واثقين فيك وحندعمك”.

وتابع حساب آخر: “تمركزك ،تحركاتك ،تمريراتك ،سرعتك ، تربك الدفاع . ينقصك التسديد وعدم التردد فقط . ولسى أملنا فيك كبير بعد الله يا ابن تونس الخضراء”، وقالت “أسيل”: ” فورزا عكشة تحركات ، خلق مساحات ، محاولات ينقصك الحظ وستصبح هداااف الدوري”.

“عبد الله الربيعي” قال: “عندنا مباريات قويه أمام الأهلي والنصر والشباب وإن شاء الله يعوضها أمامهم .. والأهم أمام الاتفاق كأس خادم الحرمين البطوله الوحيدة اللي نقدر ننافس فيها بإذن الله نرجو الدعم وننسى اللي صار ثقتنا فيك مجددًا يا العكايشي”.

ومن جانبه، قال حساب يحمل اسم “عبد الله”: ” أصعب الظروف وما عندك غير هذي الأداء، مالك غير تدعم وتحفز الين يكون بيدك التغير. ادعمو العكايشي طول ما هو مهاجم العميد، غير كذا إحنا المتضررين”.

وقال “أبو الوليد”: ” العكايشي من أفضل اللاعبين في التمركز وخلخلة الدفاع ودقة التمريرات لكن حظه عاثر في التسجيل ويبقى لاعب كبير لديه الكثير”، وكتب “صالح الحربي”: ” والله مجتهد لكن ما هو موفق والحاله ذي مر فيها فهد المولد قبل كدا لازم ندعمه”.

وعلق “حسام” قائلًا: ” صحيح أنه ضيع الفوز قدام الهلال بس لازم ندعمه علشان يرجع لمستواه”، وقال “هتان النجار”: ” ثق تمامًا أن المدرج لن يخذلك في الدعم والمساندة والأهم لا تضغط نفسك فتكون تحت الضغط فقط العب لتقدم نفسك كما أنت..”.

وكان أحمد العكايشي قد اعتذر للجماهير، عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وكتب: “جمهور الاتحاد الحبيب، لا تظنوا أني أقل حزنًا وحسرة منكم على ضياع الفوز في مباراة الهلال ، صحيح التوفيق خانني والحظ عاندني ولكن أعدكم بأن نتقاسم الفرحة في المباراة القادمة وأن أسعدكم بالأهداف والفوز”.

وتابع العكايشي: “قدر الله وما شاء فعل ، وإن شاء الله ما نخيب ظنكم بي وهذا وعد”.